اتحاد الكرة يوضح موقفه من تأجيل قمة الأهلي والزمالك بالدوري

اتحاد الكرة يوضح موقفه من تأجيل قمة الأهلي والزمالك بالدوري
اتحاد الكرة يوضح موقفه من تأجيل قمة الأهلي والزمالك بالدوري

أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم موقفه من مطالب نادي الزمالك بشأن تأجيل مباراة القمة التي تجمعه مع النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز والمؤجلة من الجولة الرابعة من المسابقة، ومن المقرر أن يُقام اللقاء يوم 24 فبراير من الشهر الجاري في مصر عقب بطولة السوبر المصري بين الفريقين في الامارات.

حقيقة تأجيل قمة الأهلي والزمالك بالدوري

فقد أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة المصري بشكل مؤقت، على استبعاد فكرة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري العام أو أي مباراة أخرى نظراً لتأجيل الكثير من المباريات في الجولات الماضية، حيث أشار إلى أن تأجيل المباريات يفسد جدول المسابقة ويقلل من متعة المنافسة.

كما أكد فضل على أن تأجيل أي لقاء يحدث يكون بسبب الدواعي الأمنية فقط وليس عن طريق اتحاد الكرة، حيث أنه لا يوجد سبب منطقي لتأجيل مباراة القمة لذلك قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة المباراة في موعدها المقرر يوم 24 فبراير الجاري، وقد أشار أيضاً إلى دعم ومساندة اتحاد الكرة للأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية خلال الفترة المقبلة.

حيث يواجه النادي الأهلي نادي صن داونز الجنوب أفريقي ويلتقي نادي الزمالك مع نادي الترجي التونسي في دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي نادي بيراميدز مع زاناكو الزامبي ويواجه النادي المصري نهضة بركان المغربي بدور الـ8 من الكنفدرالية الأفريقية.