السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق «أحمد نصر» اليوم.. ومن هو الفقيد؟صور
السيسي يتقدم الجنازة العسكري لقائد القوات الجوية الأسبق

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجنازة العسكرية لقائد القوات الجوية الأسبق الفريق ” أحمد عبد الرحمن نصر”، بمنطقة المراسم العسكرية بمسجد المشير طنطاوي، وذلك بحضور القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق الأول ” محمد زكي”، وحضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق ” محمد فريق” وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وعدد من قدامى القادة.

كما قد الرئيس ” السيسي” العزاء لأسرة الفقيد والذي يُعد من رموز القوات المسلحة المصرية، وذلك عبر مسيرة حافلة بالعطاء العسكري في خدمة الوطن.

السيسي يحضر جنازة الفريق أحمد نصر

السيسي يحضر جنازة أحمد نصر
أحمد نصر

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور مراسم جنازة الفريق ” أحمد نصر” قائد القوات الجوية، والذي يُعد أحد الرموز المضيئة للقوات المسلحة.

وكان الفقيد قد تخرج من الكلية الجوية في عام 1956 وشغل عدة مناصب هامة في القوات المسلحة منها  قائد لأحد الألوية الجوية أثناء حرب أكتوبر 1973 المجيدة،  كما أنه تدرج في المناصب القيادية حتى تم تعينه قائدًا للقوات الجوية في الفترة من عام 1990 وحتى عام 1996.

اقرأ أيضاً

أول تعليق من «السيسي» على عودة الصيادين المحتجزين في اليمن على طائرة خاصة

توجيهات جديدة من الرئيس «السيسي» بشأن مفاوضات سد النهضة

واشترك  قائد لقوات الجوية الأسبق في جميع الحروب التي خاضتها مصر منذ حرب 1956 وحتى نصر أكتوبر المجيد، كما حصل الفقيد على أوسمة وأنواط عسكرية عديدة خلال الفترة الماضية وذلك تقديرًا لدوره وأعماله البطولية الخالدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.