أول تعليق من «السيسي» على عودة الصيادين المحتجزين في اليمن على طائرة خاصة

أول تعليق من «السيسي» على عودة الصيادين المحتجزين في اليمن على طائرة خاصة
تعليق الرئيس السيسي على عودة الصيادين المحتجزين

قال الرئيس “عبد الفتاح السيسي” أنه تابع بكل فخر الجهود المكثفة التي بذلتها الحكومة المصرية والتي استمرت لعدة أيام متتالية من أجل إنهاء احتجاز 32 صياداً مصرياً في دولة اليمن الشقيق، حيث نجحت السلطات المصرية في إنهاء تلك الأزمة وعودة الصيادين إلى الديار المصرية من جديد.

تعليق الرئيس السيسي  على عودة الصيادين المحتجزين

أول تعليق من «السيسي» على عودة الصيادين المحتجزين في اليمن على طائرة خاصة 1
الصيادين المحتجزين

وأضاف “السيسي” أن جهود المسئولين قد حافظت على حياة جميع الصيادين المحتجزين، وأنه قد تم نقلهم إلى مصر بشكل آمن، ويأتي ذلك حرصاً من الدولة المصرية على تأمين رعاياها خارج وداخل البلاد، وتقدم سيادته بالشكر والتقدير الكامل للقائمين على عودتهم للبلاد المصرية آمنين، قائلاً: ” تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

وأفادت منذ قليل قناة “إكسترا نيوز” الفضائية المصرية من خلال بيان عاجل لها اليوم الثلاثاء بأن طائرة خاصة قد نقلت 32 صياداً مصرياً تم احتجازهم في اليمن، ولم تذكر القناة أي تفاصيل آخري.

والجدير بالذكر أن الدولة المصرية تحاول جاهدة المحافظة على رعاياها داخل وخارج البلاد المصرية، حيث أنها أرسلت منذ أيام قليلة أيضًا طائرة خاصة إلى الصين من أجل نقل عدداً من المصريين العائدين من مدينة وهان الصينية بالتزامن مع انتشار وباء كورونا، علي أن يتم احتجاز جميع العائدين الذين وصلوا عبر مطار العاملين لمدة 14 يوماً من أجل التأكد من سلامتهم، كما تم التوفير ووسائل الترفية في المكان المحتجزين فيه.