برشلونة يفتح ملف انتقال نيمار لصفوفه مرة آخري

برشلونة يفتح ملف انتقال نيمار لصفوفه مرة آخري
نيمار

لم يلعب اللاعب البرازيلي الدولي موسمًا كاملاً منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان بصفقة قدرت بـ 222 مليون يورو، لكن سجله كان رائعًا بالنسبة للمشجعين، حيث لعب نيمار 76 مباراة سجل من خلالها 66 هدفاً وساهم بتمريرات حاسمه في 39 هدفاً، والآن برشلونه يعيد النظر في مسأله استعادة اللاعب البرازيلي واعادته الى القلعه الكتلونيه.

كان برشلونة مهتمًا باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لفترة من الوقت، ووفقًا لصحيفة El Confidencial الإسبانية، فإن برشلونة ستحاول القيام بمحاولة آخري للتوقيع معه في الصيف. كما يزعم التقرير أن برشلونة يأمل في أن يظل توقيع نيمار سيجعل ميسي سعيداً بسسب الخلافات الأخيرة بينه وبين إدارة النادي.

نيمار

برشلونة يفتح ملف انتقال نيمار لصفوفه مرة آخري 1
نيمار

تبلغ قيمة اللاعب البرازيلي الدولي حاليًا 160 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt، وقد جمع 15 هدفًا وعشرة تمريرات حاسمة في 18 مباراة هذا الموسم حتى الآن.

كان نيمار قد حقق نجاحًا كبيرًا في كامب نو حيث سجل 105 أهداف في حين قدم 76 تمريرة حاسمة في 180 مباراة في جميع المسابقات.

وتدرس إدارة النادي صفقه تبادليه بجريزمان الذي يعاني من تجهل زملائه له في الفترة الاخيره مما يسهل على إدارة برشلونة إقناعه بالرحيل وديمبلي الذي يعاني من الكثير من الإصابات هذا الموسم، مقابل خدمات اللاعب البرازيلي.

إن إعادة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سيعزز بلا شك فريق برشلونة ويمكن أن يجعله المرشح الأوفر حظاً للدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان بالتأكيد ستطلب أموالاً ضخمة لحصول برشلونة على خدمات اللاعب.