موعد مباراة السوبر الافريقي بقطر بين الزمالك والترجي وقناة مجانية تنقل اللقاء على الهواء مباشرة

موعد مباراة السوبر الافريقي بقطر بين الزمالك والترجي وقناة مجانية تنقل اللقاء على الهواء مباشرة
مباراة السوبر الافريقي بقطر

يترقب محبي كرة القدم في مصر وتونس وكافة الدول العربية المباراة الهامة والمنتظرة بين فريق نادي الزمالك المصري ضد الترجي التونسي في كاس السوبر الافريقي 2020 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يدخل فريق الزمالك هذا اللقاء كبطل للنسحة السابقة من بطولة الكونفدرالية الآفريقية، بينما يدخل فريق الترجى التونسي هذا اللقاء باعتباراه بطل للنسخة السابقة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتزعها من المارد الأحمر النادي الأهلي المصري.

موعد مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك ضد الترجى التونسي:-

من المقرر أن يتم إقامة مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك المصري ضد الترجي التونسي فى قطر في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 14 فبراير2020 بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت مكه المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقي في قطر بين الزمالك المصري والترجي التونسي:-

1-  قناة beIN Sport1  الرياضية المشفرة بنقل أحداث مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك المصري والترجي التونسي وذلك بتعليق حفيظ دراجي.

2- قناة الكأس القطرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات من تعليق الكابتن أحمد الطيب وترددها 11919  أفقي H بمعدل ترميز 27500.

3- قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المفتوحة.

3- قناة أرينا سبورت 2.

تشكيل فريق الزمالك المتوقع في مباراة السوبر الافريقي ضد الترجي التونسي:-

من المقرر أن يكون تشكيل نادي الزمالك في مباراة السوبر الافريقي ضد الترجي التونسي مكون من:-

محمد أبو جبل في حراسة المرمي، خط الدفاع “حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الشافي” ، خط الوسط “طارق حامد ، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، في الهجوم مصطفى محمد”