التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من محامي «محمد صلاح» على تصريحات شوقي غريب بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020
محمد صلاح والأولمبياد

صرح المدير الفني للمنتخب الأولمبي ” شوقي غريب” بانهم قد استقروا على اختيار نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح” من أجل المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020 المقررة في الصيف القادم، والتي يشارك فيها منتخب مصر الأولمبي.

ومن جانبه نفى ” رامي عباس” محامي ” صلاح” ان يكون قد تم اتخاذ أي قرار بشأن مشاركة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول مع المنتخب الأوليمبي.

أول رد فعل من محامي «محمد صلاح» على تصريحات شوقي غريب بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 1

محمد صلاح وأولمبياد طوكيو 2020

وأشار  محامي ” محمد صلاح” من خلال تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي المصغر تويتر رداً على تصريحات المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بشأن مشاركة اللاعب في أولمبياد طوكيو القادمة قائلاً: ” لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذا الأمر بعد”

وصرح ” غريب” يوم الثلاثاء الماضي أنهم قد استقروا على اختيار ” محمد صلاح” ضمن اللاعبين المشاركين الأولمبياد، ولكن المحامي نفى أن يكونوا قد توصلوا إلى اتفاق بشأن تواجد اللاعب من عدمه.

حيث أنه لا يحق للمنتخب استدعاء لاعب للمشاركة في تلك البطولة دون الحصول على موافقة ناديه الذي يمتلك الحق كاملاً وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي قد يمنعه من اللعب مع الفريق الأولمبي.

كما أوضح أن المدير لفني لنادي ليفربول ” يورجن كلوب” لم يتخذ أي قرار حتى الآن بشأن السماح للنجم المصري ” صلاح” بالتواجد مع المنتخب الأولمبي، موضحاً أنه سوف يُناقش هذا الأمر مع اللاعب في الوقت المناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.