«محمد صلاح يرفض اقتراح مكة» كواليس الدقائق الأخيرة في إختيار اسم كيان

«محمد صلاح يرفض اقتراح مكة» كواليس الدقائق الأخيرة في إختيار اسم كيان
حدث سعيد يمنع نزول محمد صلاح للقاهرة

يتابع العديد من مشجعي الكرة في العالم النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول  الإنجليزي، وينتظر الفرعون المصري حدثاً أسرياً سعيداً خلال ساعات قليلة منعه من النزول إلى مصر، حيث أنه من المنتظر أن تضع زوجته مولود جديد للملك المصري، وكشف مصادر مقربة من اللاعب أنه زوجته سوف تضع مولودة ثانية بعد مكة الإبنة الأكبر للاعب المصري.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد حصل على إجازة مع نجوم نادي ليفربول الكبار خلال الأيام القليلة الماضية، وبدلاً من أن يقضي اللاعب الإجازة في مصر  سيبقى اللاعب في إنجلترا بسبب ولادة زوجته الفترة القادمة.

«محمد صلاح يرفض اقتراح مكة» كواليس الدقائق الأخيرة في إختيار اسم كيان 1

محمد صلاح في انتظار حدث سعيد يمنع من النزول للقاهرة

ونشر اللاعب ” محمد صلاح” مساء أمس الخميس الموافق 6 فبراير صوره له في الجيم عبر موقعه على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” قال فيها: ” عدت من إجازة لم أذهب إليها”.

وتبلغ ” مكة” الإبنة الأكبر لـ” محمد صلاح”  خمس سنوات، حيث ولدت في مدينة لندن الإنجليزية عام 2014، ونتمنى كل التوفيق والفرح للنجم المصري خلال الساعات القادمة  بعد وصول مولوده الجديد.

وكان النجم المصري قد تزوج من زوجته الحالية في عام 2013 وسط فرحة من جميع الأهل والقارب بقرية نجريج مسقط رأس فخر العرب، كل التوفيق  للنجم المصري بالحصول على البطولات والألقاب الجديدة في الدوري الإنجليزي هذا العام.

«محمد صلاح يرفض اقتراح مكة» كواليس الدقائق الأخيرة في إختيار اسم كيان 2

اسم مولودة محمد صلاح الجديدة

رُزق صباح اليوم السبت أبومكة بطفلة جديدة أطلق عليها اسم ” كيان”، حيث وضعت الزوجة مولودتها الجديدة في إحدى أكبر المستشفيات بإنجلترا في حضور والدتها وشقيقتها، ورفض اقتراح ابنته الكبرى ” مكة” بتسميتها ” روز”، وفضل الاسم الأول.