حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات مصر.. تحذيرات شديدة من الأرصاد وتوقعات لسقوط الأمطار خلال 72 ساعة

حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات مصر.. تحذيرات شديدة من الأرصاد وتوقعات لسقوط الأمطار خلال 72 ساعة
حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة في جميع محافظات مصر.. تحذيرات شديدة من الأرصاد وتوقعات لسقوط الأمطار خلال 72 ساعة

شهدت مصر في الفترة الأخيرة تغيرات كبيرة في حالة الطقس على جميع أنحاء الجمهورية حيث تهاطلت الأمطار كثيراً في أوقات مختلفة كما تعرضت لرياح شديدة عدة مرات، ويسود مصر حالياً طقس شديد البرودة خاصة في الأماكن الساحلية وغيرها من الأماكن، لذلك يتابع عدد كبير من المصريين هيئة الأرصاد لمعرفة تنبؤات درجات الحرارة وحالة الطقس، ودائماً ما تقوم الهيئة بتوجيه كل التحذيرات للمصريين قبل تساقط الأمطار أو قبل التقلبات الجوية التي تحدث في البلاد.

حالة الطقس غداً الإثنين 10/2/2020 في جميع محافظات مصر

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى طقس غير مستقر بالمرة خلال 72 ساعة ابتداءاً من الغد، حيث حذرت الهيئة من تخفيف الملابس حيث أن الطقس السئ سيتسمر يومي الإثنين والثلاثاء ومن المتوقع أن يشهد الجو رياح شديدة ومصاحبة بالأتربة والرمال.

ويومياً تقوم هيئة الأرصاد بمتابعة حالة الطقس في البلاد حيث  أعلنت الهيئة عن درجات الحرارة المتوقعة غداً على محافظات مصر حيث جاءت كالتالي:

في محافظة القاهرة، العظمى-الصغرى 10/17-مدينة شبين الكوم العظمى-الصغرى9/17

مدينة طنطا العظمى-الصغرى9/16-مدينة دمنهور العظمى-الصغرى9/16

محافظة الإسكندرية العظمى-الصغرى12/16-بلطيم العظمى-الصغرى8/15

وفي مطروح العظمى-الصغرى8/15-السلوم العظمى-الصغرى7/ 15

سيوة العظمى-الصغرى6 /16-بورسعيد العظمى-الصغرى11 /16

دمياط العظمى-الصغرى10 /16-الزقازيق العظمى-الصغرى10 /17

الإسماعيلية العظمى-الصغرى9/ 18-السويس العظمى-الصغرى/9 17

العريش العظمى-الصغرى9/ 14-رفح العظمى-الصغرى10/ 14

رأس سدر العظمى-الصغرى8/ 16-نخل العظمى-الصغرى2/ 11

نويبع العظمى-الصغرى11 /18-طابا العظمى-الصغرى9 /14

كاترين العظمى-الصغرى1/ 6-الطور العظمى-الصغرى13 /16

شرم الشيخ العظمى-الصغرى12 /22-الغردقة العظمى-الصغري10/ 20.

 

بيان هيئة الأرصاد اليوم عن حالة الطقس

تصدر هيئة الأرصاد يومياً بياناً تنشر فيه درجات الحرارة المتوقعة وتحذيرات للمواطنين لمعرفة حالة الطقس، وفي بيان اليوم 9/2/2020 حيث حذرت من التقلبات المتوقعة في الأيام الثلاثة المقبلة لأنه من المتوقع هبوب رياح شديدة جداً بالإضافة إلى الرياح المحملة بالإتربة والعواصف، وأضافت الهيئة أن الصباح الباكر سيشهد شبورة شديدة.
اقرأ ايضاً:
الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال ال 48 ساعة القادمة
يذكر أن حالة الطقس في جمهورية مصر العربية تعد من أفضل البلاد على مستوى العالم بأكلمه، دليلاً على ذلك قدوم عدد هائل من السياح من جميع الجنسيات الأوربية واللاتينية وجميع أنحاء العالم، حيث يأتي السياح هرباً من جو قارس البرودة ملئ بالثلوج إلى جو مشمس معتدل دائماً في مصر، وتعد مصر أيضاً من الدول الغنية بالأمطار.