«شديد البرودة ليلاً».. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة وتُحذر من الشبورة المائية

«شديد البرودة ليلاً».. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة وتُحذر من الشبورة المائية
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة، حيث أكدت أن طقس الغد الاثنين سوف يكون شديد البرودة ليلاً على معظم انحاء جمهورية مصر العربية معتدل نهاراً على جنوب وشمال الصعيد، كم تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب وشمال الصعيد وحلايب وشلاتين.

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى ومناطق متفرقة من محافظات الوجه البحري، وكذلك السواحل الشمالية.

حالة الطقس
الطقس

 حالة الطقس غداً الثلاثاء 11 فبراير 2020

أشارت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس بعد الغد الثلاثاء سوف يكون مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً على السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وشمالها نهاراً ولكنه شديد البرودة ليلاً، ودرجات  الحرارة المتوقعة غداً:-

  •  القاهرة 17-8.
  • السواحل الشمالية 17-10.
  • الوجه البحري 16-10.
  • جنوب الصعيد 19-11.
  • شمال الصعيد 17-8.

طقس الأربعاء 12 فبراير 2020

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية  أن الطقس سيكون مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً على أغلب أنحاء البلاد المصرية، وحذرت من الشبورة المائية مع تراجع الرياح بشكل ملحوظ لجميع المواطنين.

اقرأ أيضاً

 «درجات الحرارة الخادعة.. و3 ظواهر وراء شعورنا بالبرد».. والأرصاد تكشف لتفاصيل

وحذرت الهيئة من الشبورة المائية على أغلب أنحاء البلاد وخاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية في الصباح الباكر، حيث ناشدت الهيئة جميع قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر عند القيادة واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع الحوادث خلال انعدام الرؤية في فترات الصباح.