كواليس تحرك الخطيب لنقل مباراة الاهلي وصن داونز لاستاد القاهرة بـ50 ألف مشجع

كواليس تحرك الخطيب لنقل مباراة الاهلي وصن داونز لاستاد القاهرة بـ50 ألف مشجع
الخطيب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القرن بكل قوة لمباراة الاهلي وصن داونز الجنوب الأفريقي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نهاية الشهر الجاري، حيث يُقام لقاء الذهاب أحد يومي 28 و 29 فبراير الحالي، وتسعى إدارة القلعة الحمراء إلى الحصول على الموافقات الأمنية لحضور الجماهير ومساندة الفريق في المواجهة الصعبة.

نقل مباراة الاهلي وصن داونز لاستاد القاهرة بـ50 ألف مشجع

كواليس تحرك الخطيب لنقل مباراة الاهلي وصن داونز لاستاد القاهرة بـ50 ألف مشجع 1
مباراة الاهلي وصن داونز

وقد أكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على سعي الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، إلى نقل لقاء الفريق ضد نادي صن داونز إلى ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي بدلاً من إقامة المباراة على ستاد السلام، ويجري الخطيب العديد من الاتصالات مع القيادات الأمنية بشكل مكثف في الوقت الحالي للوصول إلى حل في صالح القلعة الحمراء.

كما أشار محمد مرجان إلى أن إدارة الأهلي اتخذت خطوات فعلية لإقامة المباراة على ستاد القاهرة عقب إجراء القرعة مباشرة، وذلك بعدما تم تحديد خصم صعب مثل نادي صن داونز والذي تغلب على النادي الأهلي العام الماضي في نفس البطولة بنتيجة كبيرة وأطاح به من البطولة.

حيث يلعب النادي الأهلي معظم مبارياته الأفريقية على ستاد السلام بحضور 10 آلاف متفرج، والذي لا يتناسب مع حجم اللقاء المرتقب بدور الـ8 من دوري الأبطال، كما حدد نادي صن داونز موعد لقاء العودة والمقرر إقامته يوم 6 مارس المقبل بجنوب أفريقيا.