أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة بالسوق المصرية “محدث”

أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة بالسوق المصرية “محدث”
اسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية تحركات جديدة نحو الارتفاع خلال تعاملات اليوم السبت 8 فبراير 2020، حيث جاء هذا جاء ارتفاع السعر مع بداية الأسبوع الجاري  بعد موجه من الانخفاضات شهدتها أسعار المعدن الأصفر خلال الأسبوع الماضي، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 687 جنيهاً مقابل 685 جنيهاً خلال تعاملات أمس الجمعة.

ومن جانبه أشار سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد ارتفع بقيمة جنيهان خلال تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية

اسعار الذهب
اسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة أن جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم 588.8 جنيهاً، أما جرام الذهب عيار 24 فقد سجل نحو 758.1 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب فقد سجل منذ قليل 5496 جنيهاً.

بينما سجلت الأسعار العالمية للمعدن الأصفر أمس الجمعة ارتفاعاً طفيفاً بلغت نسبته 0.24% تقريباً ليصل سعر أوقية الذهب  لـ1570.4 دولار بحسب ما نشرته الوكالة العالمية ” بلومبرج”.

ويأتي ارتفاع أسعار الذهب وسط مخاوف كبيرة لدى المواطنين بسبب انتشار فيروس كورونا وأثره على النمو الاقتصادي في العالم وخاصة الصين، والجدير بالذكر أن اليوم وغداً الأحد الموافق 9 فبراير 2020 عطلة رسمية بالبورصة العالمية.

سعر  الذهب اليوم الاثنين 10 فبراير 202

يمكنك التعرف على  أسعار جرامات الذهب بتحديث دائم طوال اليوم من خلال خدمة ” مصر فايف”، والتي تقدمها لجميع متابعيها الكرام من خلال الرابط التالي

ويُذكر أن سعر الذهب يشهد خلال المرحلة الحالة حالة من التذبذب في الأسعار ، مما أسفر عن عزوف المواطنين عن البيع والشراء خوفاً من الخسارة في الوقت الحالية، وأملاً في جذب مكاسب مالية خلال الفترة القادمة، ويمكنك التعرف على الأسعار من خلال الجدول المحدث باستمرار لحظي [gold_prices]