تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الأسبوع بالسوق المصرية

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الأسبوع بالسوق المصرية
أسعار الذهب اليوم

شهدت اليوم أسعار الذهب تحركات جديدة نحو الصعود في السوق المصرية خلال تعاملات اليوم الخميس 30 يناير 2020 مع نهاية تعاملات الأسبوع، وذلك بعد تراجعها خلال اليومين السابقين، وذلك وسط حالة من الركود تُصيب السوق المصري خلال الفترة الحالية بسبب ارتفاع الأسعار عقب تحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية.

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم بالسوق المصرية

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة، أن أسعار الذهب قد ارتفعت بواقع جنيهان للجرام الواحد، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 لـ 693 جنيهاً خلال تعاملات اليوم، وذلك مقابل 691 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 24 لـ792 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو  594 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب نحو 5544 جنيهاً.

ومن جانبها أكدت وكالة بلومبرج من خلال بيانات هامة لها أن أسعار الذهب العالمية  خلال تعاملات اليوم، حيث شهدت اليوم سعر الأوقية اليوم زيادة بواقع 2.7 دولار بنسبة 0.17% مقارنه مع نهاية تعاملات أمس، وسجل 1579 دولاراً للأوقية في تمام الساعة الثانية عشرة وخمسون دقيقة ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة.

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات الأسبوع بالسوق المصرية 1

تحركات جديدة في أسعار الذهب في مصر

شهد سعر الذهب في السوق المصرية تحركات جديدة نحو الارتفاع بعد انخفاض دام لمدة يومين وسط حالة من الركود الكبير في السوق المصرية، وعدم إقبال من المواطنين على البيع أو الشراء خلال هذه الفترة.

معاناة أصحاب محلات الذهب

ويعاني أصحاب محلات الذهب من دفع رواتب العمال والصناع بسبب قلة الدخل اليومي، وذلك بعد دعوات المقاطعة من الشباب وعزوفهم عن شراء الذهب في الشبكة خلال هذه الفترة والاكتفاء بكتابة قيمته في القائمة، ويمكنك التعرف على الأسعار من خلال الجدول التالي والذي يتم تحديثه أول بأول

[gold_prices]