يا فرحة ما تمت.. انهيار عروس بالبكاء يوم حفل الزفاف عندما وصلت إلى قاعة الفرح وتبددت أحلامها

يا فرحة ما تمت.. انهيار عروس بالبكاء يوم حفل الزفاف عندما وصلت إلى قاعة الفرح وتبددت أحلامها
بكاء عروس يوم حفل الزفاف

عاشت العروس لحظات مأساوية لا تنسى يوم حفل الزفاف التي كانت تعد له طيلة حياتها وكان بينها وبينه خطوة واحدة فقط من أجل الالتقاء بحبيبها والزواج منه، ولكن الحلم تلاشى وتحول إلى كابوس لم تتخيله على الإطلاق، وكانت العروس ” لوكلير” من المفترض أن تتزوج يوم الجمعة وأعدت نفسها وخرجت إلى القاعة لتحدث المفاجأة الصادمة.

مفاجأة صادمة في انتظار العروس يوم حفل الزفاف

يا فرحة ما تمت.. انهيار عروس بالبكاء يوم حفل الزفاف عندما وصلت إلى قاعة الفرح وتبددت أحلامها 1

ارتدت ” لوكلير” فستانها في يوم حفل زفافها واتجهت مع العريس إلى مكان الزفاف، ولكنها فوجئت بأن أبو القاعة مغلقة ولا يوجد أحد من إداري أو موظفي القاعة، وقالت العروس: ” ظللت أطرق على الباب، ولكن لا يوجد أحد يجيب، اتصلت بكل رقم كان لدي، لا أحد يرد على الهاتف، لا أحد يتصل مرة أخرى”.

وانهارت العروس في البقاء بعدما خسرت فرحتها وحفل زفافها، وخاصة أنها كانت في الليلة السابقة داخل القاعة من أجل إجراء بروفة، قائله: ” كنا هناك بالفعل الليلة الماضية لإجراء بروفة، لم يذكر أحد أن أي شيء سيحدث أو يتم إغلاق المكان”.

اقرأ أيضاً

شاهد| «العروس البلطجية» تعتدي على عريسها بفستان الفرح ليلة الدخلة

«عريس مفتري» يُسقط العروس أرضاً في مشهد صادم أمام الجميع في حفل الزفاف..صور

وعند وقوف العروس البالغة من العمر 34 عاماً على باب القاعة المغلق أدركت أن أحلامها هنا قد تبددت: ” لقد أنفقنا الكثير من المال لحجز القاعة هنا وإقامة الحفل بلغت التكلفة 5 ألف جنيه استرليني”، وتبين أن القاعة قد تم إغلاقها  بعدما تقدمت الشركة بطلب إفلاس من العام الماضي، وأكدت العروس أنها كانت تعلم بطلب الإفلاس ولكنها لم تظن أن يتم غلق القاعة يوم  حفل زفافها.