العروس الأنانية تصدم الجميع وتُصر على عدم حضور شقيقته الصغرى 20 عاماً حفل الزفاف وتكشف عن السبب.. والعريس يطلب النصيحة

العروس الأنانية تصدم الجميع وتُصر على عدم حضور شقيقته الصغرى 20 عاماً حفل الزفاف وتكشف عن السبب.. والعريس يطلب النصيحة
عروس تصدم عريسها

في واقعة مثيرة أثارت غضب العريس بعدما صدمت العروس الجميع  بتصرف غريب بشان شقيقة العريس المعاقة ذهنياً، عندما طلبت عدم حضورها حفل الزفاف الذي يُقام بعد أيام خوفاً من أن تفسد الفرح، حيث أفاد تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية أن العريس لجأ لمواقع التواصل الاجتماعي طلباً النصيحة بعد أن أكتشف ان العروس لا ترغب في حضور شقيقته حفل الزفاف وأنها لن تسمح لها بمشاركته الفرح.

عريس حزين
عريس حزين

وقال العريس في منشور على موقع “Reddit” أنه من المقرر أن يتزوج من حبيبته قريباً ولكن يوجد مشكلة وهى عدم الاتفاق على أمر هام وهو يتعلق بحضور شقيقته الصغرى المعاقة ذهنياً  والتي تبلغ من العمر 20 عاماً حفل زفافه.

وأضاف العريس الذي من خلال المنشور الذي رفعه على الموقع أن الأماكن الصاخبة أو المزدحمة قد تثير انزعاج شقيقته، ولكنه يحبها كثيراً ويرغب في حضورها حفل زفافه وأن تكون برفقته في تلك المناسبة.

وأوضح أن عروسه تحب شقيقته أيضاً ولكنها مصرة على عدم حضورها الفرح، ووصف تصرف عروسة بالأناني، وأن هذا القرار قد أغضب والديه كثيراً، وأنهما تجادلا بسبب هذا الأمر وكانا على وشك إلغاء حفل الزفاف.

وعلى الفور انهالت التعليقات على المنشور ومنهم من أكد أن العروس بهذا التصرف  الأناني الذي لا يصح في هذا اليوم الذي يشعر فيه الأهل بالفرحة، بينما اقترح البعض أن يتم اعداد مكان لشقيته تشاهد مراسم الفرح دون أن تنزعج من الازدحام أو الضوضاء الموجودة به، وطلب البعض معرفة رأي شقيته في الحضور أولاً.