بوابة الازهر الالكترونية.. نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020

بوابة الازهر الالكترونية.. نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2020
نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول

ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 مساء اليوم الخميس على الموقع التعليمي للهر الشريف، عقب اعتمادها رسميا من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 89.65%، من إجمالى عدد المتقدمين للامتحان المقدر عددهمنت بأكثر من 123 ألف طالب وطالبة، وشهدت نتيجة هذا العام تفوقا كبيرا لمعاهد الفتيات فى نسب النجاح .

وهنأ وكيل الأزهر كافة الطلاب الناجحين في امتحان الشهادة الابتدائية الأزهرية الدور الأول، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، ودعاهم لبذل المزيد من المجهود لتحسين مستواهم الدراسي، وأكد الوكيل أن نسبة النجاح في امتحان الشهادة الإبتدائية الأزهرية ارتفعت مقارنة بالعام الماضى، وكان من المنتظر أن يعلن عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية في بداية الأسبوع الجاري .

وكان قد تم صباح اليوم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية إلى قاعدة بيانات بوابة الازهر الالكترونية، لتمكين الطلاب وأوليائهم من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس بسهولة .

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية

وننشر على مصر فايف نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول برقم الجلوس على موقع بوابة الازهر الالكترونية من خلال الرابط التالي :

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية

وتجدر بنا الإشارة إلى أن الشيخ مصطفى أبوزيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، سلم صباح اليوم اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والإعدادية للشيخ نشأت الصاوي، الوكيل الشرعي، بحضور الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات وإسماعيل أنور مدير أمن المنطقة .

ويسعد فريق إدارة موقع “مصر فايف” أن يتقد لجميع الطلاب والطالبات الناجحين في امتحان الشهادة الابتدائية الأزهرية بأحر التهاني، متمنين لهم تحقيق النجاح في امتحان نهاية العام الدراسي الجاري .