بوابة الأزهر azhar eg نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس

بوابة الأزهر azhar eg نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس
بوابة الأزهر azhar eg

عبر بوابة الأزهر azhar eg الإلكترونية يمكن استخراج نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس، حيث اعتمدت نتائج طلاب الأزهر وتم تفعيل رابط نتائج الامتحانات للشهادتين، ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الدخول على موقع الأزهر الإلكتروني من شبكة الإنترنت، واستخراج كشوف الدرجات، كمت يمكنكم ترك أرقام الجلوس في التعليقات، وسنتولى نحن عملية استخراج النتائج والرد عليكم، لمن يعاني من صعوبة الدخول على رابط النتيجة بسبب الضغط الكبير.

أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، والشهادة الإعدادية الأزهرية، في امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام 2019-2020، والنتائج ستعلن على بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في ك المواد الدراسية كنتيجة استرشادية لحين الحصول على الدرجات من المعاهد الأزهرية والتأكد من صحة البيانات.

رابط بوابة الأزهر azhar eg

موقع بوابة الأزهر الإلكتروني أعلن منذ قليل عن رابط النتائج برقم الجلوس، حيث يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية وطلاب الابتدائية الأزهرية الدخول على موقع الأزهر الإلكتروني للنتائج والاستعلام برقم الجلوس ومعرفة النتائج في الفصل الدراسي الأول .

بوابة الأزهر azhar eg نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية
بوابة الأزهر azhar eg

اعتماد نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

جدير بالذكر أن الدكتور صالح عباس، كان قد اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية صباح اليوم الخميس 6-2-2020، ونسبة النجاح 89.65%، وقد تقدم للامتحانات في نصف العام الدراسي 2019-2020، على مستوى جميع المحافظات 123378 طالب وطالبة، والنتائج عبر رابط بوابة الأزهر azhar eg .

كذلك اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 70.84 %، وعدد الطلاب المتقدمين بلغ 83667 طالب وطالبة .