التخطي إلى المحتوى
قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بعد إعلان عدم إذاعتها على أون سبورت اليوم
مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

تُقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويتابع العديد من عشاق الكرة المستديرة تلك المباراة الرائعة  بين فريقي أقوياء بينهم صولات وجولات في الموسم الماضي، وخاصة أن فريق النادي الأهلي يريد الانتقام والفوز باللقاء بعد الخسارة أمام بيراميدز في الموسم الماضي.

والنادي الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة حتى الآن بعد حصد 36 نقطة خلال 12 مباراة، ويجتمع الأهلي وصاحب المركز الخامس بيراميدز برصيد 26 نقطة  من خمسة عشرة مباراة.

مباراة الأهلي وبيراميدز  والقنوات الناقلة للقاء

وأصدر نادي بيراميدز منذ قليل بيان هام أكد من خلاله عدم إذاعة قناتي ” أون سبورت وتايم سبورت” مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم على خلفية خلافه مع الشركة الراعية ” بريزنتيشن”، مؤكداً أنه سوف يُهديها لقناة النادي الأهلي لإذاعتها، وقناة التليفزيون المصري لإذاعتها أرضياً.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بعد إعلان عدم إذاعتها على أون سبورت اليوم 1

والجدير بالذكر أنه لم يسبق لقناة النادي الأهلي نقل مباراة على الهواء مباشرة بعد ظهور الشركة الراعية ” بريزنتيشن”، وخاصة بعد بيع المارد الأحمر حقوق بث مبارياته.

ويمكنك مشاهدة اللقاء النادي الأهلي المصري ونادي بيراميدز من خلال تردد قناة الأهلي وهو: ” 12341″، اما معدل الترميز ” 27500″ والاستقطاب ” أفقي”، معامل الخطأ.

ويوجد حالة من الترقب بين جماهير المارد الأحمر من أجل مشاهدة تلك المباراة الهامة والتي تجمع بين المارد الأحمر ونادي بيرميدز،  وخاصة بعد فوز نادي الزمالك أمس وانتقاله للمركز الثالث في الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.