بعد شهرين فقط من الزواج.. عروس ترفع دعوى خلع وتكشف عن مأساتها اليومية مع الزوج

بعد شهرين فقط من الزواج.. عروس ترفع دعوى خلع وتكشف عن مأساتها اليومية مع الزوج
دعوى خلع

أقامت ممرضة بمستشفى خاص  تُدعى ” عزة ” 27 عاماً دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع  الخامس، حيث طلب الخلع من زوجها البالغ من العمر 30 عاماً بعد زواج دام لمدة شهرين فقط، وبررت طلبها بأن زوجها يتفرج على أفلام غير أخلاقية قائله: ” بيتفرج على أفلام وبيتحرش بيا”.

وأضافت العروس التي لم يتعدى زواجها شهرين  في دعوى الـ “خلع” التي حملت رقم 2026 لسنة 2019، ان تزوجت زواجاً تقليدياً من زوجها الحالي بعد تقدمه لخطبتها وأنها أعجبت بشخصيته، وانتهى الأمر للانتقال إلى عش الزوجية.

بعد شهرين فقط من الزواج.. عروس ترفع دعوى خلع وتكشف عن مأساتها اليومية مع الزوج 1

ممرضة ترفع دعوى خلع بعد شهرين من الزفاف

وأشارت عزة قائله: ” انتقلت مع زوجي إلى شقتنا دون أن أعلم كل تصرفاته وعاداته التي رأيتها عقب الزواج، ولم أحبها على الإطلاق، بجانب كلماته غير اللائقة التي يرددها باستمرار والتي تعتبر تحرشا لفظيا بالنسبة لي”.

وأوضحت خلال دعوى الخلع  أنها انتظرت  تغير تصرفات زوجها وعاداته ولكن دون أي جدوى، وأن هذا الأمر دفعها إلى مغادرتها غرفة النوم والانتقال إلى غرفة نوم مجاورة والبقاء بعيداً لفترة  لحين تحسين الأوضاع، ولكنها لاحظت بعض التغيرات على زوجها وأنه يحاول الابتعاد عنها وعدم ترك هاتفه المحمول.

وتابعت: ” علمت أن زوجها يشاهد الأفلام الإباحية على هاتفه الخاص، ولما واجهته أنكر ذلك، وقام بإهانتها وطردها من المنزل”، وأن محاولات الصلح قد باءت بالفشل وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض وهددها بالزواج من أخرى لذا قامت برفع دعوى خلع ضد زوجها ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.