«أخاف ألا أقيم حدود الله» سماح 29 عاماً تطلب الخلع وتكشف مآساتها اليومية مع الزوج

«أخاف ألا أقيم حدود الله» سماح 29 عاماً تطلب الخلع وتكشف مآساتها اليومية مع الزوج
قضية خلع

أقامت السيدة ” سماح.خ” 29 عاماً دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس طالبت فيها المحكمة بخلع زوجها، حيث كشفت مآساتها اليومية مع الزوج وما وقع عليها من ضرر بسبب الزوجة الأولى، والتي أكدت في دعواها تحت رقم 906 لعام 2019 أنها تزوجت من “ع.م” بعدما تعرفت عليه عن صدامة والدتها بأهلة، وانه كان يتميز بالالتزام والوجه البشوش، وأوكد لوالدها أنه تزوج من سيدة تقيم في الصعيد ولا تأتي إلى القاهرة وأنه ميسور الحال.

وأضافت ” سماح” من خلال دعواها انها فرحت في العام الأول من الزواج، وخاصة بعدما تحدث معها بشأن تأجيل الإنجاب، حيث شعرت وقتها بكامل سعادتها لما قابل ذلك من خروج وفسح، حتى بدأ الزوج في المبيت خارج المنزل وعدم الرد على الهاتف، وعندما كانت تسأله يجيب أن لديه عمل بالليل.

وجاء نص قولها: ”  “فرحت السنة الأولى من الزواج وخصوصًا بعدما تكلم معي عن تأجيل فكرة الإنجاب جعلني وقتها أشعر بكامل سعاتي لإحساسي بالمتعة بحياتي والخروج والتنزه، حتى بدأ زوجي بالنوم خارج المنزل وعدم الرد على هاتفه وكلما سألته يرد قائلاً عندي شغل بليل”.

وأوضحت الفتاة العشرينية أنه بدا الشك يدخل في قلبها حيث شعرت بخيانته لها، وعلى الفور شرحت تلك الأوضاع لوالدها، ولكن الزوج لم يهتم بحديثنا لمدة شهر كامل كما انه لم يغير وضعه وأخاف ألا أقيم حدود الله، وأنه يظل في منزلها أسبوع واحد فقط في الشهر والباقي يظل خارج المنزل بحجة العمل، وعندما واجهته بالحقيقة أكد لها أن زوجته الأولى موجودة بالقاهرة وأنه قاعد معاها.

وأشارت ” سماح” أنه كلما حدثت مشكلة بيننا يلجأ لزوجته الأولى من أجل حلها بينهما، ومن هنا شعرت الزوجة باستحالة العيشة معه، وكلما حاول مصالحتي رفضت وابتعدت عنه، وأنه طلبت منه الطلاق ولكنه رفض، لذا لجأت للمحكمة ورفعت دعوى خلع .