بالاسم ورقم الجلوس| محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة 81.2%.. ورابط الحصول على النتيجة

بالاسم ورقم الجلوس| محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بنسبة 81.2%.. ورابط الحصول على النتيجة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 السويس

يحاول موقع مصر فايف أن ينشر لحضراتكم الروابط السريعة من أجل الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات، وفي السطور التالية سوف ننشر  رابط الدخول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 السويس من خلال اليوم السابع أو الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم بالسويس.

اعتمد منذ قليل محافظ السويس اللواء ” عبد المجيد صقر” نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بنسبة نجاح 81.2%، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم بالمحافظة والسيد نائب المحافظ الدكتور ” عبد الله رمضان”.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية السويس
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالسويس

وأشاد محافظ السويس بالمنظومة التعليمية والجهود التي تبذلها المديرية والقيادات التعليمية بالمحافظة من أجل النتيجة المشرفة مع الإلتزام القوي بالمراقبة والتصحيح والمراجعة المستمرة التي أثمرت في النهاية عن ارتفاع نسبة النجاح في المحافظة عن العام الماضي.

وقدم ” صقر” التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم ، مطالباً الجميع بالاستمرار والتفاني من أجل النجاح والتفوق والالتحاق بكليات القمة ورفع اسم المحافظة عالياً خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أنه قد تقدم لأداء الامتحانات هذا العام 10183 طالب وطالبة عن 95 مدرسة إعدادية رسمية وخاصة، وبلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالسويس هذا العام 81.2%.

وظهرت خلال الأيام القليلة الماضية العديد من نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظات” القاهرة والإسكندرية والجيزة، والبحيرة، وغيرها من المحافظات، وسوف نوافيكم خلال الفترة القادمة بجميع نتائج المحافظات فور الإعلان عنها رسمياً.

ارسل الاسم ورقم الجلوس وأحصل على النتيجة فور الإعلان عنها رسمياً في تعليق أسفل المقال