الآن برقم الجلوس| Natiga نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 البحيرة.. ورابط سريع عبر الموقع الرسمي

الآن برقم الجلوس| Natiga نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 البحيرة.. ورابط سريع عبر الموقع الرسمي
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 البحيرة

اعتمد محافظ الجيزة اللواء ” أحمد راشد” منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق 28 يناير 2020 نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، حيث بلغت نسبة النجاح 72.8%، وفازت إدارة الهرم بالمركز الأول على الإدارات في نسبة النجاح بواقع 81.9%، كما تليها إدارة أكتوبر بنسبة نجاح 81.3%، وجاءت في المركز الثالث إدارة الشيخ زايد بنسبة 79.7%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الجيزة

يتابع العديد من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 وهم في حالة قلق وتوتر حرصاً على مستقبل أولادهم، وخاصة بعد انتهاء الامتحانات خلال الأيام الماضية وهم في انتظار إعلان النتيجة عبر المدارس أو موقع وزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أن 153 ألف و537 من الطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادي قد أدوا الامتحانات أمام 615 لجنة امتحانيه خلال الأيام الماضية، وتم تهيئة المناخ الجيد لهم من أجل أداء الامتحانات وسط متابعات رسمية من الإدرارات التعليمية على اللجان من أجل الإطمئنان على سير العملية التعليمية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

فور اعتماد المحافظ لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 سوف يتم نشرها عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، حيث يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس فقط ثم الضغط على كلمة بحث وتظهر نتيجة الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي

الصف الثالث الإعدادي الجيزة

أتاح موقع الفجر معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، حيث يمكنك التعرف على نتيجة الطالب من خلال الدخول على الموقع وكتابة الكود ثم رقم الجلوس وتضغط على كلمة بحث وتظهر بعدها درجات الطالب.

ويمكنك التعرف أيضاً على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد الإعلان عنها رسمياً عبر موقع المحافظة.

نتيجة  لشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020

اعتمد منذ قليل محافظ القاهرة اللواء ” خالد عبد العال” نتيجة الصف الثالث الإعدادي نصف العام 2020، حيث تم الإعلان عن النتيجة على الموقع الرسمي للتعليم، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020  البحيرة

اعتمد منذ قليل محافظ البحيرة اللواء ” هشام آمنة” نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020، وعلى الفور أعطى تعليماته القوية لوكيل وزارة التربية والتعليم بالحيرة بسرعة إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي من أجل رفع العبء عن أولياء الأمور والطلاب، ويمكنك التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 من خلال الرابط التالي