«معاش ثابت شهرياً» البنك الأهلي يطرح وثيقة تأمين جديدة للعملاء.. وإجراء جديد يُسعد العاملين بالخارج

«معاش ثابت شهرياً» البنك الأهلي يطرح وثيقة تأمين جديدة للعملاء.. وإجراء جديد يُسعد العاملين بالخارج
البنك الأهلي ومعاش بكره

أطلق البنك الأهلي المصري بالتضامن مع شركة مصر للتأمين على الحياة أمس الأحد الموافق 2 فبراير 2020 منتجاً تأمينياً جديداً تحت اسم ” معاش بكره”، حيث أنه يُتيح صرف معاش للعميل المشترك في هذا المنتج الجديد سواء كان ذلك دفعة واحدة أو على دفعات شهرية عند بلوغه سن الاستحقاق.

البنك الأهلي يُطلق وثيقة تأمين ” معاش بكره”

ويرصد موقع مصر فايف خلال السطور القادمة أهم وأبرز المعلومات الخاصة بالمنتج التأميني الجديد ” معاش بكرة” والتي يصرفها العميل عند التقاعد.

ويبدأ بيع تلك الوثيقة للعملاء من سن 18 عاماً وحتى 59 عاماً، ويبدأ الحد الأدنى لسقط التأمين الواحد على الوثيقة 500 جنيهاً، كما حدد البنك الأهلي الحد الأدنى لعمر الوثيقة خمس سنوات.

البنك الأهلي المصري

اقرأ أيضاً

البنك الأهلي يقرر خفض الفائدة على شهادات الاستثمار من الغد ويُعلن عن أسعار الفائدة على الشهادات الإدخارية يوجه رسائل تحذيرية للعملاء

كما تصرف الوثيقة معاشاً للعميل حال بلوغه سن الاستحقاق المتفق عليه، وتتيح تلك الوثيقة الحصول على المعاش في سن 50 أو 55 او 60 أو 65 عاماً، أو في حالة الوفاة أو العجز الكلي قبل استحقاق موعد سن المعاش، حيث يتم صرف المعاش دفعة واحدة أو على أشهر.

معاش شهري ثابت من البنك

ويتم الصرف شهرياً بقيمة راتب ثابت لمدة عشر سنوات أو 15 عاماً، ويطرح البنك الأهلي المصري الوثيقة ” معاش بكره” عبر فروعه المختلفة في جميع المحافظات بشكل حصري، حيث يمكن للعميل الذهب للفرع الأقرب منه ومعرفة كافة التفاصيل عن الوثيقة الجديدة أو الدخول عبر موقع البنك الأهلي الرسمي لمعرفة التفاصيل.

ويحاول البنك الأهلي المصري خلال هذه الفترة تقديم العديد من المميزات الرائعة والخدمات القوية من أجل المحافظة على العملاء الحالين للبنك، بالإضافة إلى جذب العديد من العملاء خلال المرحلة القادمة في ظل المنافسة القوية بين البنوك من أجل الحصول على مدخرات المواطنين وجذب عملاء جدد للبنك الأهلي.

البنك يُخفض الفائدة 1% على جميع القروض الشخصية

أعلن البنك أنه تم تخفيض أسعار الفائدة على جميع القروض الشخصية سواء للموظفين أو أصحاب المهن الحرة بنسبة 1%، وجاء هذا القرار حرصاً من الإدارة على جذب العديد من العملاء الجدد إلى البنك وتنشيط القروض في البنك خلال الفترة القادمة، وأعنت عن الشروط وقيمة القرض بعد رفعه خلال الفترة الماضية، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من هنا

البنك الأهلي يوقع اتفاق جديد بشأن استقبال حوالات المصريين العاملين بالخارج

وقع أمس البنك اتفاقية جديدة مع شركة عالمية من أجل استقبال حوالات العاملين المصريين بالخارج في جميع أنحاء العالم وخاصة الخليج، وبذلك يعتبر البنك الأهلي أول بنك في مصر يعمل بالتقنية الجديدة، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من الرابط