التخطي إلى المحتوى
البنك الأهلي يُتيح قروض السيارات المستعملة بضمان الأوعية الإدخارية بزيادة 3%.. وأهم الشروط
البنك الأهلي يُتيح قروض للسيارات المستعملة

يُقدم البنك الأهلي قروض السيارات المستعملة بضمان الأوعية الإدخارية والتي تشمل حسابات التوفير والودائع والشهادات الإدخارية بمختلف فئاتها لجميع الموظفين، بشرط أن يكون له وعاء ادخاري يُغطي قيمة القرض المطلوب بنسبة تمويله التي تتراوح ما بين 75% إلى 90% من قيمة الشهادة أو الوعاء الإدخاري باستثناء الشهادات ذات العائد المتغير.

البنك الأهلي يتيح قروض السيارات المستعملة للعملاء

ويشترط البنك الأهلي المصري أن يمول السيارات الملاكي المستعملة من خلال المعرض فقط، وذلك بعد تقديم عرض أسعار المقدم ولا يوجد شروط خاصة بعمر العميل  في البنك، ولكن يوقع العميل على موافقة بحظر كسر الشهادة مقابل الحصول على القرض لحين التسديد مع آخر قسط.

البنك الأهلي يُتيح قروض السيارات المستعملة بضمان الأوعية الإدخارية بزيادة 3%.. وأهم الشروط 1

ويحق للعميل رفع الحظر على الشهادة قبل انتهاء القرض ولكن بشرط تسوية قيمة القرض والعائد من أصل الشهادة ويسترد العميل باقي الشهادة، حيث يربط العميل نسبة الفائدة على القرض بنسبة العائد المقدم على الوعاء الإدخاري، ويقوم العميل بتسديد هامش الفائدة المقررة على القرض.

شروط قروض السيارات في البنك الأهلي ومدة السداد

وأعلن البنك الأهلي أن نسبة الفائدة على قرض السيارات المستعمل تكون بزيادة 3% عن سعر الوديعة أو الشهادة، أي في حال حصول فائدة على الشهادة بواقع 12.25% يتم إعطاء القرض بنسبة 15.25%، وأن مدة التمويل قد تصل لـ10 سنوات لحد أقصى.

وأن نسبة التمويل تصل لـ80% من قيمة السيارة، على أن يوقع العميل إقرار بالموافقة على تجديد الشهادة طبقاً لسعر العائد حينها لحين الانتهاء من سداد القرض، ونسبة المصاريف 1% يتم صرفها مرة واحدة من البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.