قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد قليل بدوري أبطال أفريقيا

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد قليل بدوري أبطال أفريقيا
قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والهلال اليوم

قناة مجانية تنقل اليوم المباراة الهامة بين الأهلي المصري والهلال السوداني، حيث يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة  مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في الجولة الختامية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسوف نعرض على حضراتكم تردد قناة مجانية أعلنت نقل المباراة على الهواء لجميع مشاهديها.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يلعب اليوم النادي الأهلي المصري ضد نادي الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنقل المباراة قناة ” بي إن سبورت” الفضائية القطرية، حيث تنقلها قناة ” beIN Sports HD 1″ بتعليق المعلق الشهير ” حفيظ دراجي”.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد قليل بدوري أبطال أفريقيا 1

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة هى الناقل الحصري لجميع مبارايات البطولة الأفريقية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ويوجب على المواطن دفع اشتراك من أجل مشاهدة تلك المباريات.

ضربة موجعه للأهلي قبل مباراة اليوم

حيث استبعد المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب ” أحمد فتحي” من تشكيل الفريق نظراً للإصابة في الكاحل، ونتمنى الشفاء العاجل لنجم الأهلي والتوفيق للمارد الأحمر بالفوز في تلك المباراة الهامة والصعود للنهائيات.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأعلنت منذ قليل قناة ” RTS2″ السنغالية عن نقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، وهى قناة مفتوحة على القمر الصناعي ” يوتل سات” ويمكن استقبالها قمر يوتل سات 9 شرق وعلى تردد 11900 افقي وبمعدل ترميز 27500، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=8IIeWQNaW2Y&feature=emb_title