التخطي إلى المحتوى
استعلام الآن| نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الأول 2020 موقع البوابة الإلكترونية للأزهر
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الاول 2020

أكد الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على المصححين والمقدرين بضرورة الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات الصادرة إليهم، فضلاً عن متابعة أعمال تصحيح الامتحانات بكل دقة حتى يتحقق أكبر قدر من الشفافية بين الطلاب في نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الأول 2020 برقم الجلوس والتي سيتم إعلانها على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وتوفير كل الإمكانيات وإرسال تقرير يومي بكل ذلك إلى رئيس القطاع.

وأضاف خليل، أن نتيجة الصف الثالث الازهري ستظهر يوم الأحد من الأسبوع الجاري بالتزامن مع إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري، موضحًا أن المصححين انتهوا من أعمابلهم على أكمل وجه، ويتم تجميع النتائج من قطاعات التصحيح في مختلف محافظات الجمهورية خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيداً لاعتماد النتيجة من قبل صالح عباس وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الأول 2020

تم الإعلان والتأكيد عن عصر اليوم الخميس هو الموعد النهائي لظهور النتائج بشكل رسمي واعتمادها من قبل شيخ الأزهر.

اعتمد صالح باس شيخ الازهر الشريف نتيجة الاعدادية الازهرية بنسبة نجاح 70.84% بإجمالي عدد طلاب 83667 طالب وطالبة، وقد هنأ الطلبة الناجحين والمتفوقين، مكلفا المسؤولين بضرورة الاهتمام بالطلاب الحاصلين على أقل من 50% للفصل الدراسي الأول.

فيما أكدت لجان المتابعة وغرف العمليات على عدم تلقيها أي شكوى بخصوص الامتحانات والتي استمرت لمدة سبعة أيام بواقع مادتين يوميًا، لافتة إلى خروج الامتحانات بصورة مُشرفة للأزهر الشريف وتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

تجدر الإشارة إلى ارتفاع نسبة نجاح نتيجة الاعدادية الازهرية في كافة المحافظات، محافظة القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحيرة، المنيا، بني سويف، قنا، القصر، أسوان، أسيوط، دمياط، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر، الإسماعيلية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2020 بالاسم

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج نتيجة تالتة اعدادي 2020 ازهر الترم الأولظهرت

وسوف يقوم موقع مصر فايف بإرسال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الأول 2020 لكل من سجل رقم الجلوس في تعليقات المقال.

التعليقات

  1. لو سمحت كل ماادخل الرقم يقول رقم الجلوس خطأ أو النتيجه لم تظهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.