اليوم السابع | ظهرت | نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس استعلام الترم الأول

اليوم السابع | ظهرت | نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس استعلام الترم الأول
نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهرى 2020

أشار قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس اليوم السابع سيتم نشرها على بوابة الأزهر الالكترونية 2020 برقم الجلوس الترم الأول يوم الأحد من الأسبوع الجاري، مؤكداً أن أعمال التصحيح والتقدير انتهت على مستوى الجمهورية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 اليوم السابع

قام الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، باعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2019/2020، وقد بلغت نسبة النجاح العامة 89.65%، من إجمالى عدد المتقدمين للامتحان 123378 طالب وطالبة، مقدمًا التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، مؤكدًا أن نسبة النجاح شهدت ارتفاعًا كبيرًا قياسًا بالعام الماضي.

فيما كلّف وكيل الأزهر قطاع المعاهد الأزهرية بتنظيم خطة للعمل على تحسين المستوى العلمي للطلاب الحاصلين على أقل من 50%، مشددًا على ضرورة متابعة أداء الطلاب في الفصل الدراسي الثاني وذلك في كل معهد على حده.

أشارت الأنباء، إلى أن اليوم الخميس سيتم اعتماد نتيجة شهادة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2020 وسيتم نشرها على موقع نتيجة بوابة الازهر الإلكترونية، هذا وأضافت المصادر المسؤولة ارتفاع نسب النجاح.

اليوم السابع | ظهرت | نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس استعلام الترم الأول 1

وأضاف المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2020 برقم الجلوس سيتم اعتمادها في القريب العاجل، كما سيتم إعلان نسب النجاح وعدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، عدد الحضور والغياب، اسماء الأوائل، وغيرها من التفاصيل والتي يُشاركها معكم موقع مصر فايف.

ومن خلال هذا المقال نستعرض مع حضراتكم رابط الازهر الشريف نتائج الامتحانات والذي سيتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2020 برقم الجلوس الترم الأول عليه بشكل حصري.

رابط بوابة نتائج الأزهر

رابط النتيجة فور ظهورهارابط مُباشر

“ظهرت”..

نتيجة بوابة الازهر الالكترونية: هُنــا نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2020 برقم الجلوس والاسمتقرير

وفي نهاية المقال يمكم كتابة رقم الجلوس في تعليقات المقال للتحصل على شهادة الصف السادس الابتدائي الازهري برقم الجلوس والاسم 2020 من خلال موقعنا.