«خلال دقائق بسيطة ودون معاناة».. خطوات الحصول على نتيجة أولى ثانوي نصف العام 2020 ورابط مباشر نتيجة الصف الثاني

«خلال دقائق بسيطة ودون معاناة».. خطوات الحصول على نتيجة أولى ثانوي نصف العام 2020 ورابط مباشر نتيجة الصف الثاني
نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020

قريباً تظهر نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020 جميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما أنه سوف يتم إرسال النتيجة لجميع المدارس مثل المرحلة الثانوية، وينتظر أولياء الأمور النتيجة بحالة من القلق والخوف خلال هذه الفترة وخاصة بعد الانتهاء من من الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق 23 يناير 2020.

نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 الترم الأول
نتيجة الصف الاول الثانوي 2020 الترم الأول

نتيجة أولى ثانوي 2020 الترم الأول

قد بدأ تصحيح المواد في كنترولات المدارس فور الانتهاء من امتحان اليوم الأول، وجاري الآن محاولة الانتهاء من رصد جميع درجات المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها على موقع الوزارة من أجل اعتمادها رسمياً وإظهارها للطلاب وأولياء الأمور ثم إرسالها للمدارس بعد عرضها على الموقع.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف الأول الترم الأول 2020 قبل بداية شهر فبراير القادم 2020، أي أنه من المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة.

وبالفعل قد انتهت جميع المدارس الثانوية من رصد الدرجات على موقع الوزارة بحسب تصريحات المصدر، وهم الآن في انتظار إعلان الوزارة النتيجة بعد اعتمادها خلال الساعات القادمة، ويمكنك التعرف على نتيجة أولى ثانوي الفصل الدراسي الأول 2020 من خلال الرباط المباشر

والجدير بالذكر أن الوزارة قد أجلت نتيجة الصف الثاني الثانوي من أجل إعلان نتيجة الصف الأول والثاني معاً في نفس اليوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

أكد مصدر بالتعليم  من خلال تصريحات صفحية منذ قليل كشف من خلالها عن موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي العام عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وورقياً بالمدرسة للصف الأول، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل: ” تصريحات جديدة من التعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 وموعد ظهورها.. إليكم رابط النتيجة

أكد مصدر بالتعليم منذ قليل أن نتيجة أولى ثانوي سوف تظهر اليوم في المدارس الثانوية، حيث يمكن للطلاب معرفة نتاجهم بالدرجات، كما أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني عبر موقع مباشر من خلال الرابط التالي.

ويحصل الطالب على النتيجة من خلال خطوات بسيطة منها الدخول على الرابط السابق وتسجيل القرم القومي، والضغط على تحميل مؤشر الأداء.

يمكنك إرسال رقم الجلوس والاسم وسوف نرسل النتيجة فور ظهورها.