تصريحات جديدة من التعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 وموعد ظهورها.. إليكم رابط النتيجة

تصريحات جديدة من التعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 وموعد ظهورها.. إليكم رابط النتيجة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-10-05 11:24:25Z | | ÿTÿ

أشارت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه جاري الآن مراجعة وتجميع نتيجة الصف الأول الثانوي نصف العام 2020 الورقية، كما أنه يتم مراجعة نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 الإلكترونية، وأنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة خلال ساعات ورقياً في المدارس وإلكترونياُ عبر موقع الوزارة.

تصريحات جديدة من التعليم بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 وموعد ظهورها.. إليكم رابط النتيجة 7

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وأضافت المصادر المسئولة بالتعليم من خلال تصريحات صحفية أن المديريات والإدرارات التعليمية قد انتهت بالفعل من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2019-2020 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وأنه جاري رصد ومراجعة النتائج على موقع الوزارة من قبل مراكز التطوير التكنولوجي في جميع الإدارات والمديريات التعليمية.

وأوضحت تلك المصادر أن عملية التصحيح الإلكتروني قد تم الانتهاء منه بالفعل، وجاري الآن اتخاذ اللازم من أجل إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الثانوية على نظام التقيم الجديد خلال الساعات القادمة.

والجدير بالذكر ان وزارة التعليم قد شددت على جميع المديريات وكنترولات  امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على عدم إعلان نتيجة امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2020 قبل الموعد المحدد لها، وأن كل من يُخالف ذلك يُعرض نفسة للمسألة القانونية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أن تلك الإجراءات من رصد درجات الصف الأول الثانوي على موقع الوزارة وتحديد المسئول عن ذلك سوف يمكنها من إرسال النتائج إلى المركز القومي للامتحانات تمهيداً لإعلانها للطلاب في الموعد المحدد دون أي تأخير .