استعدادات فايلر لمباراة الحسم أمام النجم الساحلي.. وتجهيز 3 مفاجآت

استعدادات فايلر لمباراة الحسم أمام النجم الساحلي.. وتجهيز 3 مفاجآت
استعدادات فايلر لمباراة الحسم أمام النجم الساحلي.. وتجهيز 3 مفاجآت

يقوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالاستعداد بمنتهى القوة، لخوض مباراته الحاسمة أمام نظيره النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على أن يقام اللقاء على إستاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأحد.

ويعمل السويسري ريني فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء على الدفع بعدة أوراق بشكل مفاجئ، وذلك من أجل إرباك كافة حسابات النجم الساحلي التونسي، وخاصة في ظل انكشاف تشكيل الأهلي الأساسي في الفترة الأخيرة.

 توجهات متوقعة لفايلر في مباراة النجم الساحلي التونسي

من المتوقع أن يقوم المدير الفني المميز للنادي الأهلي، بالدفع بالنجم وليد سليمان منذ البداية، وذلك من أجل خبراته الكبيرة في المباريات الإفريقية، وأيضا لتحقيق مكاسب مبكرة لإنهاء اللقاء سريعا.

كما يسعى السويسري بالدفع بـ ” ياسر إبراهيم ” بجوار رامي ربيعة، على أن يستبعد أيمن أشرف من مركز المساك في هذه المباراة.

ويتضح من خلال التدريبات أن المالي “أليو ديانج” في حالة جيدة بعد تعافيه من الإصابة، وهو ما يعطي له الأولوية من قبل المدير الفني، لكي يبدأ مباراة النجم الساحلي .

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وذلك بعد فوز نادي الهلال السوداني على نادي بلاتنيوم بهدف دون رد، في مباراة اليوم.

وبذلك يمتلك  كلا من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني 9 نقاط، بينما يأتي الأهلي ثالثا بـ” 7″ نقاط فقط، وهو ما يجعل مباراة الغد، بمثابة طوق النجاة للنادي الأهلي.