التخطي إلى المحتوى
“والأرصاد تحذر من الـ48 ساعة القادمة” عاصفة رميلة قوية تضرب إحدى المحافظات المصرية منذ قليل ورفع حالة الاستعداد للحالة القصوى وطوارئ بالمستشفيات والإسعاف
عاصفة رملية

عاصفة رملية قوية ضربت محافظة الوادي الجديد منذ قليل تزامناً مع تحذير الأرصاد من حالة الطقس خلال الأيام القادمة ، وضربت العاصفة عدد من مناطق المحافظة، وأدت إلى حجب الرؤيا تماماً على الطرقات، مما جعل المحافظة تعلن، وترفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى، وذلك تحسباً لوقوع أي حوادث أو تساقط أشجار.

عاصفة رملية تضرب الوادي الجديد

"والأرصاد تحذر من الـ48 ساعة القادمة" عاصفة رميلة قوية تضرب إحدى المحافظات المصرية منذ قليل ورفع حالة الاستعداد للحالة القصوى وطوارئ بالمستشفيات والإسعاف 1
عاصفة رملية

وقرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، رفع حالة الاستعداد بجميع الوحدات الصحية، وشدد على المتابعة المستمرة للمحافظة بعد العاصفة الرملية التي ضربتها منذ قليل، كما قامت المستشفيات ومرفق الإسعاف والمرور برفع حالة الطوارئ تزامناً مع العاصفة.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وخاصة السبت والأحد، حيث تنخفض درجات الحرارة أقل من معدلاتها، ويسود طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، مع تساقط أمطار غزيرة بالسواحل الشمالية ومتوسطة بالوجه البحري والقاهرة.

عاصفة رملية تضرب سيناء

وكانت محافظة جنوب سيناء مساء الجمعة الماضية إلى عاصفة رملية قوية هي الأخرى مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط ملحوظ للرياح، مما جعل الأجهزة المعنية تعلن حالة الطوارئ وترفع درجة الاستعداد للحالة القصوى.

وكما أكد مدير مركز الأزمات والعمليات بالمحافظة الأستاذ يوسف منسي، على تواصله مع المرور من أجل اتخاذ جميع الأجراءات اللازمة على جميع الطرقات وخاصة الطرق الرئيسية والدولية، وأشار منسي إلى عدم تأثر حركة الملاحة بسبب العاصفة وأنها تسير بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل أشار مدير إدارة المرور بالمحافظة العميد مصطفى عابدين إلى أنه تم تكثيف دوريات المرور المتحركة والثابتة على الطرقات وانتشار المعدات الثقيلة، وذلك في ظل حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها المحافظة بجميع مدنها.

كما نصع عابدين قائدي السيارات بالتوقف عن السير نهائياً حال العاصفة ونشاط الرياح، وذلك في ظل حالة الطقس الغير مستقر.

"والأرصاد تحذر من الـ48 ساعة القادمة" عاصفة رميلة قوية تضرب إحدى المحافظات المصرية منذ قليل ورفع حالة الاستعداد للحالة القصوى وطوارئ بالمستشفيات والإسعاف 2
عاصفة رملية وأمطار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.