موجة من الطقس السيء وعاصفة شديدة تضرب بعض المحافظات اليوم وتحذير من أمطار وسيول غير مسبوقة

موجة من الطقس السيء وعاصفة شديدة تضرب بعض المحافظات اليوم وتحذير من أمطار وسيول غير مسبوقة

على مدار الساعات القليلة الماضية كان إعصار مصر هو حديث السوشيال ميديا والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تحذيرات حقيقة من هيئة الأرصاد البريطانية ووكالة ناسا العالمية من اقتراب الإعصار من مصر عن طريق البحر المتوسط.

وأكدت الأرصاد والصحف العالمية مثل الواشنطن بوست وغيرها من وجود كتل سحابية عملاقة بالقرب من مصر تنذر بعواقب وخيمة إن لم يتم أخذ الاحتياطات اللازمة قبل وقوعها، حيث أن هذه الكتل العملاقة سوف يصاحبها أمطار غير مسبوقة وفيضانات على المدن الساحلية، وللمزيد حول إعصار مصر من خلال هذا الرابط.

وفي سياق متصل ضربت بعض المحافظات الساحلية اليوم وعلى رأسها الإسكندرية عاصفة قوية وصفت بالمرعبة وقام النشطاء بتداول فيديو عبر مواقع التواصل قيل أنه للعاصفة التي ضربت الإسكندرية اليوم، وقال البعض أن الفيديو لعاصفة مرعبة تشبه الإعصار، شكلها بالفعل يشبه الأعاصير، وتم تداول المقطع بقوة وأعاد نشره الآلاف، لكننا لم نتأكد من صحة الفيديو ووقوعه اليوم بالإسكندرية أم في مكان آخر وفي وقت سابق أم لا.

فهل ستصدق الأرصاد العالمية ويقع الإعصار الذي وصف بأنه نادر لوقوعه في البحر المتوسط، لأن الأعاصير غالباً ما تقع في  المحيطات، هذا ما ستجيب عنه الساعات القادمة، ونسأل الله السلامة للمصريين جميعاً.

https://www.facebook.com/649947559/videos/10157709780582560/