بالصور| نجم الزمالك «مصطفى محمد» يتعرض لحادث منذ قليل بعد تدريب اليوم وقبل مواجهة مازيمبي

بالصور| نجم الزمالك «مصطفى محمد» يتعرض لحادث منذ قليل بعد تدريب اليوم وقبل مواجهة مازيمبي

تعرض منذ قليل اليوم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ” مصطفى محمد” إلى حادث سير عقب انتهاء تدريبات الفريق اليوم استعداداً لمواجهة  فريق ” مازيمبي” يوم الجمعة القادمة في إطار الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بالصور| نجم الزمالك «مصطفى محمد» يتعرض لحادث منذ قليل بعد تدريب اليوم وقبل مواجهة مازيمبي 7

مصطفى محمد لاعب الزمالك يتعرض لحادث

حيث نشر اللاعب ” مصطفى محمد” صورة لسيارته عبر موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام”، حيث كشفت الصورة عن تعرض السيارة لحادث قوي من الخلف، وأنجت العناية الإلهية اللاعب من هذا الحادث الأليم وخرج منها سالماً.

والجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي الزمالك ” كارتيرون” قد قام اليوم بعمل تدريب لللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء أول بأول قبل المباراة القادمة، وحرص على تقديم كافة النصائح للاعبين من اجل الفوز باللقاء القادم وحصد الثلاث النقاط.

وقام الفرنسي بتقسيم للاعبين إلى ثلاث مجموعات ووضع مرمى أمام كل مجموعة من أجل التسديد على الحراس الثلاثة  الموجودين بالفريق وهم محمد صبحي، ومحمود عبد الرحيم جنش، ومحمد عواد.

ويتمتع اللاعب ” مصطفى محمد ” بقوة بدنيه ونشاط في الملعب، حيث انه أصبح من العناصر الهامة والأساسية في الفريق والتي تساهم بشكل كبير  فوز المارد الأبيض خلال الفترة الماضية.