جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم على المقاولون

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم على المقاولون
جدول ترتيب الدوري

استطاع النادي الأهلي منذ قليل الفوز على نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد، وجاء الهدف الأول في الشوط الأول بقدم اللاعب ” حسين الشحات”، أما الهدف الثاني فكان برأس النجم ” وليد صلاح” ليُحافظ المارد الأحمر على تصدر الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المقاولون

تألق المارد الأحمر في لقاء اليوم وظهر بالمستوى السابق في مبارياته وحصد الثلاث نقاط، وعلى الرغم من التغيرات الكثيرة بين اللاعبين إلا أن الأهلي استطاع الفوز باللقاء، وذلك بالتزامن مع طرد اللاعب رامي ربيعه.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم على المقاولون 1

وكان النادي الأهلي المصري قد تألق في مباراته أمام نادي طنطا بالدوري الممتاز لكرة القدم، حيث استطاع الفوز باللقاء بنتيجة خمسة أهداف دون رد من فريق طنطا، حيث ظهر اللاعب ” كهرباء” بشكل جيد خلال اليوم وأحرز هدفين من الخمسة أهداف، ليتصدر المارد الأحمر الدوري المصري بجدارة ويحتل المركز الأول.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم على المقاولون 2
جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز 2020

الأهلي يتصدر الدوري المصري

شهدت مباراة الأهلي وطنطا  تألق لاعبي المارد الأحمر وسط هتافات الجمهور التي هزت الملعب، مطالبين لاعبي الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد تقدمهم الكبير على نادي طنطا والغير متوقع، وأن تلك النتيجة التي سجلها الأهلي هى الأعلى في الدوري المصري له هذا العام.

وكان نادي طنطا قد قدم مباراة رائعة كان فيها نداً للنادي الهلي في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني ولكنه عقب الهدف الثاني انهار الفريق ليدخل الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط من الهدف الأول وبعدها تتوالى الأهداف.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك استطاع اليوم الفوز عل نادي الجونة بهدفين دون رد، وحافظ على المركز الثالث بالدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي اليوم على المقاولون 3

ويمكن التعرف من خلال الصورة السابقة على كافة التفاصيل لترتيب الفرق المصري، سواء من عدد لنقاط أو مبارايات الفوز  والتعادل وحتى الخسارة، وموقف كل فريق حتى الان