التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تواصل تراجعها لليوم السادس على التوالي بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل سعر جديد
اسعار الذهب

شهدت منذ قليل أسعار الذهب اليوم في السوق المصرية  تراجع جديد خلال تعاملات الاثنين 13 يناير 2020، حيث فقد سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 7 جنيهات دفعة واحدة مقارنة بأسعار أمس الأحد، وذلك بعد القفزة القوية التي شهدتها أسعاره بعد الهجوم الصاروخي من ايران على قاعدة أمريكية في العراق.

أسعار الذهب تواصل تراجعها لليوم السادس على التوالي بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل سعر جديد 1

أسعار الذهب اليوم

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد انخفض خلال تعاملات اليوم  ليسجل 685 جنيهاً مقابل 692 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة ان سعر جرام الذهب عيار 24 قد سجل اليوم 782 جنيهاً، كما تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 وسجل نحو 587 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب نحو 5480 جنيهاً.

وأوضح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية أن سبب هبوط سعر المعدن الأصفر في السوق المحلي المصري هو التراجع السعر عالمياً خلال هذه الأيام.

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب في السوق المصري إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير وعدم إقبال المواطنين على الشراء أو بيع المعدن الأصفر، وخاصة بعد ارتفاع السعر عقب تعويم الجنيه.

أسعار الذهب تواصل تراجعها لليوم السادس على التوالي بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل سعر جديد 2
سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب تتراجع اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020

تراجعت اليوم أسعار الذهب لليوم السادس على التوالي بواقع جنيهان في السوق المصرية مقارنه بتعاملات أمس الاثنين، حيث أكد ” نجيب” ان سعر جرام الذهب عيار 24 قد سجل اليوم نحو 780 جنيهاً، اما جرام الذهب عيار 21 فقد سجل نحو  683 جنيهاً، بينما سجل جرام 18 نحو  585 جنيهاً، أما جنيه الذهب فقد سجل 5464 جنيهاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.