بالصور| أول رد فعل من النجم «محمد صلاح» عقب تتويج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019

بالصور| أول رد فعل من النجم «محمد صلاح» عقب تتويج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019

حرص النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري على مشاركة جماهيره بصورة جديدة بعد حصول ” ساديو ماني” على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، حيث شهدت مدينة الغردقة أمس  احتفال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل توزيع الجوائز على أفضل المنتخبات وأفضل لاعبي القارة السمراء، حيث حصد الاتحاد المصري لكرة القدم على أفضل اتحاد في أفريقيا عام 2019، كما حصد المنتخب الجزائري على أفضل منتخب في القارة السمراء.

 رد فعل من محمد صلاح بعد فوز ماني بجائزة أفضل لاعب

ونشر اللاعب ” محمد صلاح” صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام”، صورة له من غرفة ملابس ” أنفيلد” وهو يضحك بين زملاؤه داخل الغرفة، وجاءت تلك الصورة أول رد فعل بعد فوز ساديو ماني بالجائزة الأفريقية.

والجدير بالذكر أن النجم السنغالي ” ساديو ماني” لاعب ليفربول وقد حصد جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2019 لأول مرة في مسيرته الكروية، وتفوق على زميله بالفريق النجم المصري ” محمد صلاح”، والنجم الجزائري  رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

بالصور| أول رد فعل من النجم «محمد صلاح» عقب تتويج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 7

وكان اللاعب المصري ” محمد صلاح” قد حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عامي 2017-2018 بسبب تفوقه على باقي زملاؤه خلال الموسمين الماضيين، وذلك بسبب مهارته العالية وتميزه مع المنتخب المصري ونادي ليفربول في تلك الموسم، ولكن تفوق النجم السنغالي هذا الموسم.