أول تعليق لنادي ليفربول بشأن أنباء عدم حضور «محمد صلاح» حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019 بالغردقة

أول تعليق لنادي ليفربول بشأن أنباء عدم حضور «محمد صلاح» حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019 بالغردقة
محمد صلاح وحضور حفل كاف

أثارت أنباء عدم حضور النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول منتخب مصري  إلى حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” للإعلان عن أفضل لاعب في أفريقيا 2019 جدلاً كبيراً  في الوسط الرياضي، ومن جانبه أكد رئيس فريق الإعلام بنادي ليفربول ” مات ماكان” أن حضور اللاعب ” صلاح” لحفل الكاف أمر شخصي.

أول تعليق لنادي ليفربول بشأن أنباء عدم حضور «محمد صلاح» حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019 بالغردقة 1

حضور محمد صلاح حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019

وأضاف رئيس فريق الإعلام من خلال تصريحات صحفية قائلاً: ” لا يمكننا التعليق على أمور تخص اللاعبين، حضور صلاح من عدمه أمر شخصي يعود إليه، وهو فقط من يمكنه التعليق”.

والجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي ” ساديو ماني” قد رحل عن انجلترا منذ ساعات متجهاً للمدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية، لحضور حفل الـ” كاف” وسط مؤشرات متداوله في الوسط الرياضي تؤكد من اقترابه من الفوز بالجائزة.

ولم يصطحب النجم المصري ” محمد صلاح” زميله السنغالي في فريق ليفربول ” ساديو ماني ” في رحلته إلى مصر، وحتى الآن لم يحضر صلاح إلى مصر من أجل المشاركة في حفل الكاف لاختيار افضل لاعب في أفريقيا 2019.

والجدير بالذكر أن اللاعب ” محمد صلاح” قد فاز بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا لعامين متتاليين وهما عام 2017 و2018، وأنه ضمن اللاعبين المنافسين في الجائزة لهذا العام 2019 وهم ساديو ماني اللاعب السنغالي ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي، ولكنه لم يحضر حتى الآن إلى مصر.

ويحظى اللاعب ” محمد صلاح” بجماهيرية عريضه في الوطن العربي والعالمي لما يقدمه من مستوى رائع خلال هذه الفترة، وخاصة وسط تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي وحصد العديد من الألقاب خلال الفترة الماضية.