البداية من فاتورة يناير 2020.. المصرية للاتصالات ترفع رسمياً سعر الباقة الأساسية لـ«التليفون الأرضي»

البداية من فاتورة يناير 2020.. المصرية للاتصالات ترفع رسمياً سعر الباقة الأساسية لـ«التليفون الأرضي»
المصرية للاتصالات والتليفون الأرضي

أعلنت منذ قليل الشركة المصرية للاتصالات من خلال بيان هام صادر اليوم الخميس توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي بداية من فاتورة يناير 2020 في باقة “WE أرضي 20 جنيها”، حيث تتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب على التليفون المنزلي، وذلك بعد قرار الشركة برفع باقات الانترنت المنزلي من أول يناير 2020.

فاتورة التليفون المنزلي
فاتورة التليفون المنزلي

وأوضحت المصرية للاتصالات أنها بذلك قد ألغت باقة الـ15 جنيهاً السابقة لتبدأ من الباقة الأساسية  “WE 20″، كما تتيح المصرية لجميع عملائها خيارات أخرى من الباقات الأكبر التي تتناسب مع كل عميل واحتياجاته المختلفة  خلال الفترة القادمة، ومنها باقة “WE أرضي 35″، و”WE أرضي 65″، وعلى العميل اختيار الباقة التي تناسبه.

وأوضحت الشركة أنها قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن خطة طموحة من أجل تطوير البنية التحتية خلال الفترة القادمة ورفع مستوى الخدمة للعملاء، ووضح ذلك جلياً بعد رفع سرعات الانترنت إلى فائق السرعة بعد إطلاق باقات “WE SPACE” في منتصف العام الماضي.

البداية من فاتورة يناير 2020.. المصرية للاتصالات ترفع رسمياً سعر الباقة الأساسية لـ«التليفون الأرضي» 1

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات من خلال بيان هام لها منذ قليل أنه من المتوقع أن تستمر الشرطة في خطتها من أجل تطوير البنية التحتية خلال الفترة القادمة، وذلك بمد كابلات الفايبر للمنازل بما يضمن رفع مستوى الخدمة لجميع العملاء في المرحلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات قد قررت مع بداية العام الجديد 2020 رفع سرعات باقات الانترنت على جميع العملاء إجبارياً، وأكدت أنه لا وجود للباقات القديمة من اليوم، وذلك ضمن خطة تطوير الانترنت في مصر غلى فائق السرعة، ويمكن التعرف على أسعار الباقات الجديدة من جلال الرابط التالي

ويسر موقعكم مصر فايف أن يعض على حضراتكم تفاصيل باقات التليفون الأرضي التي تم إقراراها من أول فاتورة يناير الجاري 2020 على جميع العملاء  من خلال الفيديو التالي

شاهد الفيديو