رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً

رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً
اسعار باقات الانترنت الجديدة

من الغد الأربعاء أول أيام العام الجديد 2020 تبدأ الشركة المصرية للاتصالات نقل جميع  عملائها على خدمات الانترنت المنزلي إلى الباقات الجديدة إجبارياً دون رغبة منهم، وذلك بعدما أرسلت الشركة رسائل نصية للعملاء على هواتفهم  خلال شهر ديسمبر الجاري 2019.

رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً 1

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أرسلت لعملائها تخبرهم بأنه مع بداية العام الجديد سوف يتم انتقالهم إلى “باقات الانترنت الجديدة” من يناير 2020 إجبارياً، وذلك لانتهاء الباقات القديمة ولا وجود لها في المستقبل، حيث انتهت الباقات التقليدية القديمة.

ومن جانبه قال القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ” مصطفى عبد الواحد” من خلال تصريحات صحفية هامة سابقاً، أنه من حق العميل أن يبقى على الباقات القديمة حتى نهاية عقده مع الشركة، موضحاً أنه يتم تجديد العقد سنوياً.

والجدير بالذكر أنه بعد رفع البنية التحتية مما أتاح رفع الحد الأقصى لباقات الانترنت فائق السرعة، حيث تبدأ من 30 ميجا بايت في الثانية بدلاً من ميجا فقط في الثانية مما يزيد من سرعة الانترنت.

رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً 2

ويُسعد موقع مصر فايف أن يقدم لحضراتكم الأسعار الجديدة للإنترنت والتي يتم تطبيقها بعد رفع السرعة بداية من العام القادم غداً الأربعاء.

رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً 3  رسمياً «التحويل إجباري من اليوم».. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة.. و«راوتر» جديد من الشركة بـ5 جنيهات فقط شهرياً 4

وأكدت الشركة على جميع العملاء أنه من اليوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020 سيتم رفع جميع السرعات إلى الباقات الجديدة إجبارياً ودون رغبة العميل للباقة الأولى، أما باقي الباقات فتكون اختيارية للعملاء الموجودة بالشركة المصرية للاتصالات.

ويتسأل البعض هل الراوتر القديم يتعامل بشكل جيد مع السرعات الجديد، لذا طرحت الشركة المصرية للاتصالات راوتر جديد بخمسة جنيهات فقط شهرياً من أجل التعامل مع السرعات الجديدة، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي