قرار هام من الكابتن محمود الخطيب وتركي آل شيخ بشأن مباراة الأهلي والهلال السعودي.. وبيان يكشف تفاصيل لقاء اليوم

قرار هام من الكابتن محمود الخطيب وتركي آل شيخ بشأن مباراة الأهلي والهلال السعودي.. وبيان يكشف تفاصيل لقاء اليوم
محمود الخطيب وتركي آل شيخ

كشف منذ قليل النادي الأهلي المصري من خلال بيان رسمي له تفاصيل الزيارة التي قام بها رئيس النادي الأهلي ” محمود الخطيب” لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من أجل الاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ” تركي آل شيخ” خلال الفترة الماضية، وذلك تقديراً لما قام به رئيس هيئة الترفيه بالسعودية  عندما زار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منزله قبل أسابيع أثناء مرضه.

قرار هام من الكابتن محمود الخطيب وتركي آل شيخ بشأن مباراة الأهلي والهلال السعودي.. وبيان يكشف تفاصيل لقاء اليوم 1
الخطيب

 

وأشار بيان المارد الأحمر أن اللقاء جاء ودياً في أجواء تعكس التقدير  والاحترام المتبادل ووسط ترحاب كبير من رئيس هيئة الترفيه، ولذي عبر عن امتنانه بزيارة الكابتن الخطيب وعن حبه للنادي الأهلي وعشقة لمصر.

وأوضح البيان أنه بعد الانتهاء من الحديث عن صحة الكابتن محمود الخطيب وصحة المستشار ” تركي آل شيخ”  انتقل الحديث إلى الموعد المقترح لمشاركة الأهلي في مهرجان النجم الليبي المعروف رياضياً ” طارق التايب”  بمواجهة الهلال السعودي، ونظراً لارتباط النادي الأهلي بمباريات رسمية فقد تم تأجيل اللقاء.

وقام المستشار ” تركي آل شيخ”  بالاتصال برئيس نادي الهلال السعودي، وتم الاتفاق على موعد جديد في آخر مارس القادم من أجل إقامة المهرجان، وذلك بعدما كان محدد له في يناير الجاري 2020.

ومن جانبه كشف المستشار رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن امتنانه الكبير بزيارة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ” محمود الخطيب” في المملكة.