مرتضى منصور: عن انتقال كهربا للأهلي ” كهربا هدية مني لنادي المبادئ.. وسنرى”

مرتضى منصور: عن انتقال كهربا للأهلي ” كهربا هدية مني لنادي المبادئ.. وسنرى”
مرتضى منصور: عن انتقال كهربا للأهلي " كهربا هدية مني لنادي المبادئ.. وسنرى"

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية على انتقال محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق إلى الأهلي، حيث قال ” كهربا هدية مني للأهلي نادي المبادئ، الذي لا يقبل الخروج عن النص، لكن عندما يلعب في الفريق الجميع سوف يرى ماذا سيحدث”.

وأشار مرتضى منصور إلى أن كهربا لاعب مشاغب ومثير للمشاكل والأزمات، وقام بافتعال العديد من الأزمات داخل نادي الزمالك، والجميع يعرف ذلك علم اليقين، كما شاهد الجميع أفعالة الشاذة عندما كان يرغب المدير الفني الأسبق للزمالك، السويسري جروس بتغيره.

مؤكدا إن الزمالك لديه حق في هروب اللاعب ونحن نسير ورائه خلال الفترة الحالية، ولم نتركه، وقد تم  تقديم شكوى للاتحاد الدولي، لكني أقول للنادي الأهلي هنيئا لك، لاعب مشاغب كثير المشاكل والأزمات.

تصريحات مرتضى منصور على المطالبة برحيله عبر تويتر

قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور بوصف المطالبون برحيله عن رئاسة نادي الزمالك، بأنهم يتقاضون أجرا، وذلك بعد انتشار هاشتاج “وسم” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يطالب برحيله عن منصبه.

وصرح رئيس الزمالك عبر فضائية الحدث قائلا ” عرفتم أخيرا أنه موضوع مدفوع الأجر، هناك تسجيلات واضحة بذلك وتقدمت ببلاغ للنيابة بذلك”.

وأضاف مرتضى منصور خلال حديثة قائلا ” سأنشر كل المهازل والفضائح خلف هذا الأمر”.

وعلى الجانب الأخر أشار مرتضى إلى أن قناة الزمالك هي حلم كل جماهير النادي، مشيرا إلى أن الملايين شاهدوا الفيديو الدعائي للقناة، ومنهم أهلاوية.

تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك الخاصة بسيد عبد الحفيظ واستبدال اللاعبين الهاربين

صرح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، انه من المستحيل أن تتم معاقبته بعدم حضور المباريات، مضيفا أنه كان ينتظر اعتذارا من عمرو الجنايني رئيس الجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب قرار منعه من حضور المباريات والذي صدر قبل أيام من قبل لجنة الانضباط.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات له عبر قناة الحدث اليوم، أنه رجل قانون وهذه هي المشكلة التي لا يفهمها اتحاد الكرة، وأردف قائلا ” أنا لا أمنع من حضور المباريات”.

وأبرز مرتضى منصور انه يتمسك باستبدال عدد من لاعبيه في قائمة الفريق خلال شهر يناير، وذلك بسبب ما وصفه بـ”القوة القهرية”، ولا يوجد لدينا أي اختيارات.

موضحا أنه يوجد فارق كبير بين الاستبدال والقوة القهرية، حيث انه ينبغي إضافة لاعبين جدد بدلا من الهاربين من صفوف الفريق، والذي كنت أنتظر من اتحاد الكرة أن يصدر قرار بإيقافهم، وهذا لم يحدث.

وشدد مرتضى منصور على انه يجب أن يتم فتح الباب لإضافة اللاعبين جدد بدلًا من الذين رحلوا، منوها أن سيد عبد الحفيظ لن يدير الكرة في مصر.

وأخيرا أختتم رئيس نادي الزمالك حديثة منتقدا تصرف رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكره، قائلا ” عمرو الجنايني بدلًا من أن يعتذر قام بإرسال طلب إلى وزارة الداخلية لمنعي من دخول المباريات القادمة”.