خلطات بياض الثلج لبشرة فاتحة

خلطات بياض الثلج لبشرة فاتحة
بياض البشرة

ترغب الكثير من الفتيات بالتخلص من البقع الداكنة، ومشاكل التصبغات الجلدية بسبب التعرض للأشعة الشمس في الصيف، والحصول على بشرة فاتحة مشرقة. بالإضافة إلى ذلك يبحثن الفتيات عن حلول طبيعية للعناية بالبشرة وتفتيح لونها. ومن هذه الوصفات الطبيعية التي تتميز بمفعولها الرائع في تفتيح لون البشرة، واعطائها نعومة فائقة، وأيضاً تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

ماسك الكركم والسكر البني لتفتيح البشرة: امزجي الكركم والسكر البني مع زيت الزيتون ثم ضعي الخليط على وجهك ثم اتركيه لمدة نصف ساعة بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم البارد حتى تتخلصي من آثار الكركم على وجهك.

ماسك الموز والعسل: اخلطي ملعقة من العسل مع نصف موزة مهروسة بشكل ناعم ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة. يجب تكرار الوصفة 3 مرات اسبوعياً.

ماسك الليمون والعسل: اخلطي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من العسل ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بماء فاتر. يجب تكرار الوصفة مرة واحدة إسبوعياً.

ماسك الحليب والعسل: امزجي ملعقة واحدة من الحليب البودرة مع ملعقة من العسل، وأيضاً اضيفي ملعقة واحدة من عصير الليمون حتى يتحول إلى مزيج متجانس ثم ضعي الماسك على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بماء فاتر.