الحكم القطري يكشف كواليس حديثه مع «محمد صلاح» بعد إشهار البطاقة الصفراء في نهائي كأس العلم للأندية

الحكم القطري يكشف كواليس حديثه مع «محمد صلاح» بعد إشهار البطاقة الصفراء في نهائي كأس العلم للأندية
محمد صلاح

أوضح  الحكم القطري من خلال تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل ما حدث بينه وبين النجم المصري ” محمد صلاح” بعدما منحه الكارت الأصفر في مباراة نهائي كأس العالم للأندية.

الحكم القطري يكشف كواليس حديثه مع «محمد صلاح» بعد إشهار البطاقة الصفراء في نهائي كأس العلم للأندية 7

حيث اكد في بداية الحديث أن اللاعب المصري ” محمد صلاح” لاعب محترم وخلوق، ولكنه تدخل بشكل قوي مع لاعب فلامينجو ويستحق بطاقة صفراء.

وأضاف قائلاً: ” المساعد قالي في السماعة إنذار إنذار إنذار، توجهت إلى محمد صلاح وقلت بطاقة صفراء، قال لي لا أقصد، قلت له أعلم أنك لاعب محترم ولكن بطاقة صفراء”.

وترجع الواقعة عندما تعرض النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي للظلم اليوم على يد الحكم  القطري” عبد الرحمن الجاسم”، وذلك بعدما أشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب بعد التدخل العادي مع لاعب فلامنجو البرازيلي منذ قليل، حيث احتسبها خطأ على  صلاح ومنحه بطاقة صفراء.

وتوجه اللاعب المصري ” محمد صلاح” إلى الحكم من أجل معاتبته وهو مبتسم مؤكداً أنه لم يرتكب خطأ، إلا أن الحكم أخبره أن الأمر قد صدر وتم تسجيل البطاقة الصفراء وانتهى الأمر ولم يتراجع الحكم عن البطاقة الصفراء.

والجدير بالذكر ان اللاعب ” صلاح” قد قدم عرضاً رائعاً اليوم في نهائي كاس العالم للأندية بالدولة القطرية اليوم وسط تشجيع كبير من الجالية العربية.

واستطاع نادي ليفربول من الفوز باللقاء وحصد لقب كأس العالم للأندية، ويحتفل الآن النجم المصري مع باقي لاعبي ليفربول بالبطولة.