موعد مباراة ليفربول في قطر في الدور النهائي في كأس العالم للأندية وفلامنجو البرازيلي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول في قطر في الدور النهائي في كأس العالم للأندية وفلامنجو البرازيلي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة ليفربول في قطر وفلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية

يلتقي عشاق ومحبي كرة القدم الليلة مع وجبة كروية دسمة بين فريق ليفربول الانجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وفريق فلامنجو البرازيلي في المباراة النهائية من بطولة كاس العالم للأندية والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة وعلى استاد خليفة الدولي، حيث أنه من المتوقع أن تكون تلك المباراة سهرة كروية ممتعة لعشاق ومحبي فريق ليفربول الانجليزي، بصفة خاصة ولعشاق ومحبي الكرة الانجليزية والكرة البرازيلية بصفة عامة.

موعد مباراة ليفربول في قطر ضد فلامنجو البرازيلي والقنوات الناقلة لها:-

على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكه المكرمة ، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دبي و أبوظبي ستقام المباراة النهائية بين فريقي ليفربول الانجليزي وفلامنجو البرازيلي في إطار بطولة كاس العالم للأندية والتي استضافت مبارياتها العاصمة القطرية الدوحة.

ووصل فريق ليفربول للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية بعد أن تغلب في دور نصف النهائي على فريق مونتيري المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، أما فريق فلامنجو البرازيلي فقد وصل إلى تلك المباراة النهائية بعد أن تغلب على فريق الهلال السعودي في مباراة نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول في قطر وفلامنجو البرازيلي :-

ستقوم قنوات بين سبورت بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة من خلال الاستوديو التحليلي الذي يستضيف نخبة من نجوم كرة القدم في العالم العربي.