موعد مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية.. وأهم القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية.. وأهم القنوات الناقلة

يلتقي بعد قليل فريق نادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة النجم المصري ” محمد صلاح”  مع نظيرة البرازيلي ” فلامنجو” اليوم السبت في نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تُقام في الدولة القطرية، حيث تحظى تلك المباراة  بتابعة جماهيرية عريضة على مستوى العالم.

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية.. وأهم القنوات الناقلة 7

موعد مباراة مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية

حيث أنه من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس العالم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الخليفة الدولي، وكل التوفيق للفريقين بأداء مباراة رائعة تُسعد الجميع.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

ومن أهم القنوات الناقلة لمباراة اليوم، الكأس القطرية 3 والكأس القطرية 6، وقناة بي إن سبورت1 الفضائية القطرية المشفرة، وقناة بي إن سبورت الإنجليزية 11.

حيث يحاول فريق ليفربول الفوز باللقاء وحصد لقب جديد في ظل انتعاشه الكروي خلال هذه الفترة، وخاصة أن العديد من المشجعين سوف يساندون اللاعب المصري والعربي ” محمد صلاح”، وسوف نوافيكم بتفاصيل اللقاء فور الانتهاء من المباراة

موعد مباراة ليفربول وفلامنجو اليوم في نهائي كأس العالم للأندية.. وأهم القنوات الناقلة 8

والجدير بالذكر  أن نادي ليفربول قد تأهل للنهائي بعد الفوز الصعب على فريق مونتيري المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى ليفربول لحصد البطولة  وكتابة المجد والحصول على اللقب الذي لم يحصل عليه قبل ذلك، والثأر من نظيره البرازيلي بعد أن حرمه نفس الفريق من التتويج بكأس ” إنتركونتينينتال”عام 1981.