ستر على زوجته في ليلة الزفاف.. وفوجئ بما هو غير متوقع

ستر على زوجته في ليلة الزفاف.. وفوجئ بما هو غير متوقع
ستر على زوجته في ليلة الزفاف.. وفوجئ بما هو غير متوقع

قام مهندس مصري برفع دعوي ضد زوجته أمام محكمة الأسرة ، وذلك بعدما اكتشف أنها خدعته ليلة الزفاف وأوهمته باغتصابها عنوه.

تفاصيل الدعوي

أوضح الزوج المخدوع انه بعد الانتهاء من دراسة الهندسة، قرر الذهاب للعمل خارج مصر، في أحدى الدول الخليجية، وبالفعل ظل يعمل لمدة 10 سنوات، حتى تمكن من اقتناء شقة جيدة، وعليه تقدم لإحدى الفتيات المشهود لهم بحسن السمعة والسلوك، وفى غضون شهور تم عقد القران والزفاف.

وأكمل الزوج انه بعد انتهاء ليلية الزفاف والذهاب إلى المنزل، شعر بأن زوجته في حالة غير طبيعية، ومتوترة للغاية، وعندما نظرت لها لأسألها.. انهارت باكية وقالت  “أنا تم اغتصابي وأنا في فترة المراهقة، فأنا لم أعد عذراء.. ومنذ تعرفي عليك واخشي مواجهتك بذلك ، لأنني أحببتك وليس لي ذنب فيما حدث لي .

وبعد تفكير عميق، قرر الزوج التغاضي عن ما حدث، وأن يستر عليها، وعندها قام بالاقتراب منها ومسح دموعها، بلمسات رقيقة، واضعا في نفسه أن يبدأ معها حياته بقلب مسامح، وقال لها ” خلاص إنسي الماضي بإوجاعة وذكرياته المتوحشة”.

ومر شهر على الزواج، ثم جاءت الزوجة فرحة متهللة لتخبرني بحملها في الشهر الأول، وخلال هذه الفترة كانت تلح عليا للسفر مرة أخرى للخارج، وذلك لتوفير متطلبات الحياة، لكني رفضت.

وحان وقت الصدمة، بعد 5 شهور من الحمل، شعرت بالآلام الولادة، لم أستطع تمالك أعصابي حينما ابلغني الطبيب أنها في شهرها التاسع، وان الولادة طبيعية.

قال الزوج ” “كدت أجن وذهبت مسرعا إلى المنزل، لأبحث في أغراضها، وهنا توقفت عقارب الساعة، عندما عثرت علي ورقة زواجها العرفي، وذلك قبل زواجنا بعدة أشهر”.

وأردف انه بعد تمالك أعصابه، والتقاط أنفاسه، قرر اللجوء إلى المحكمة لإنكار نسب الطفل وإقامة دعوي زنا ضدها.