صور “بسبب صوبع موز” سهير ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب تصرفه الغريب وجنونه حينما رأى إصبع الموز

صور “بسبب صوبع موز” سهير ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب تصرفه الغريب وجنونه حينما رأى إصبع الموز
بيلعب في ودني وانا نايمه

في واقعة فريدة من نوعها قامت إحدى الزوجات من مدينة نصر بالقاهرة والتي تدعى “سهير” برفع دعوى خلع ضد زوجها “عاطف” بسبب “صوبع موز”، والغريب في الأمر أن الزوجة أقدمت على هذا الفعل بعد ما يقرب من 23 سنة زواج، ويقترب عمرها من الخمسين، أما الزوج فيبلغ من العمر 52 سنة.

عروس تطلب الخلع بع 3 أيام من زواجها
عروس تطلب الخلع بع 3 أيام من زواجها

وتحكي “سهير” مأساتها مع زوجها، وتقول أنها تزوجت من عاطف والذي يعمل موجه بالتربية والتعليم، منذ 23 سنة وأنجبنا ولد وبنت، والبنت الآن متزوجة، أما الولد فهو الآن في الجامعة، وتضيف الزوجة أن زوجها بخيل جداً وهي تتعامل معه وفق طبعة وتحملت كثيراً بسبب الأولاد.

إلا أنه مؤخراً قام بطردها هي وابنها من الشقة بسبب “صوبع موز”، وتضيف الزوجة أنها في يوم من الأيام جاءت ابنتها لزيارتهم ودخلت غرفة أبيها، فوجدت “إصبع موز” بها، فقامت بأكله، وأثناء جلوسهم دخل زوجها عاطف وحينما رأى قشر الموزة أصيب بالجنون وقام بضربها هي وابنتها من الشقة، وبعد أيام قام بطرد ابنهم الذي ما زال في التعليم، وقال له “أنا هتجوز في الشقة”.

وتستكمل الزوجة ما حدث، وتقول أن زوجها يأتي بكيلو اللحمة ليأكلوه على مدار الشهر، وتقوم هي بتقسيمه أربع أجزاء كل جزء على أسبوع، وحينما جاءت ابنتهم المتزوجة ومعها زوجها في يوم من الأيام لتناول العشاء معهم، أخذت الكيلو بالكامل وأعدته لإبنتهم وزوجها، وحينما علم بذلك اعتدى عليها بالضرب أمام زوج ابنتها، مما جعل زوج ابنتهم يخرج ويشتري كيلو لحمة آخر.

قضية خلع
قضية خلع

وتكمل الزوجة حديثها وتقول أنها تسكن مع ابنتها منذ عام، ويرفض زوجها عاطف رجوعها إلى المنزل أو طلاقها، وذلك بعد موقف “إصبع الموز”، مما اضطرها إلى رفع قضية خلع ضده، وحملت القضية رقم 2680 لسنة 2019.

صور "بسبب صوبع موز" سهير ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب تصرفه الغريب وجنونه حينما رأى إصبع الموز 7