بالفيديو “زي ما ولدتها أمها” زوجة بالبحيرة طلبت من زوجها 500 جنية في وقت غير مناسب فألقاها في الشارع بدون ملابس

بالفيديو “زي ما ولدتها أمها” زوجة بالبحيرة طلبت من زوجها 500 جنية في وقت غير مناسب فألقاها في الشارع بدون ملابس

في واقعة أليمة، قام زوج بالبحيرة بالإقدام على فعل غريب وعجيب وفريد من نوعه، وما كان له أن يفعل ذلك مهما كانت الأسباب أو التفاصيل، فالزوجة جعلها لباس لزوجها كما قال عز وجل “هن لباس لكم وأنتم لباس لهن” فالزوجين شئ واحد وكان من آخر وصايا النبي قبل موته “استوصوا بالنساء خيراً”.

بالفيديو "زي ما ولدتها أمها" زوجة بالبحيرة طلبت من زوجها 500 جنية في وقت غير مناسب فألقاها في الشارع بدون ملابس 7

وبدأت الواقعة مع تلقي مديرية أمن البحيرة بلاغاً يفيد بالعثور على جثمان زوجة تدعى “ن ش” وتبلغ من العمر 41 سنة، وكان بدون ملابس تماماً ومفارقة للحياه وتم وضعها في “شوال”، وعلى الفور تحركت القوات لمكان البلاغ والذي كان محله وادي النطرون، وتبين أن الزوج والذي يدعى “م س” ويبلغ من العمر 44 سنة، هو مرتكب الواقعة.

وتم القبض عليه وخلال التحقيقات اعترف بتفاصيل الجريمة، وأكد أن زوجته كثيرة الطلبات وتكثر من “الزن” وحينما يكون لها تستمر في الحديث عنه، وأضاف الزوج أنه أثناء جلوسهما على السرير لإقامة علاقة زوجية طلبت منه 500 جنيه، وألحت كثيراً طالبةً أن يعطيها الـ 500 جنيه فوراً.

ووقعت بينهما مشادة تطورت خلال دقائق فقام الزوج بضربها على رأسها بعصاه كانت معه ففارقت الحياه في الحال، وألقاها في “شوال” من غير ملابس كما ولدتها أمها، وقررت النيابة العامة بإشرااف المحامي العام المستشار أشرف ربيع حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وفي واقعة أخرى مشابهة نوعاً ما لهذه الواقعة، حاول زوج غير مصر أن يضرب زوجته وصفعها على وجهها فما كان منها إلا أنها اعتدت عليه ولم يجد الزوج مفراً غير الهرب منها بعد تعرضه للضرب المبرح كما في الفيديو التالي.

https://www.facebook.com/snow.angela.37/videos/2303637786612872/