الإسماعيلي يُهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي القادمة ويُخاطب الجبلاية

الإسماعيلي يُهدد بالانسحاب من مباراة الأهلي القادمة ويُخاطب الجبلاية
الأهلى والإسماعيلي

أرسل مسئولو نادي الإسماعيلي  خطاب إلى الإتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام مباراة  النادي الأهلي، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم في إطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

حيث طالب نادي الإسماعيلي بشكل رسمي  نقل مباراته أمام المارد الأحمر من ملعب المكس إلى الإسماعيلية، وذلك كحق أصيل للدراويش في لعب مباراته على ملعبه ووسط جماهيره مثل أي فريق يلعب في الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الإسماعيلي عن تقدمه بطلب رسمي للجبلاية  من خلال بيان رسمي عبر موقعه على الانترنت قال فيه:-

“تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان بخطاب رسمي لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي في قمة مباريات الأسبوع التاسع بالدوري إلى مدينة الإسماعيلية”.

“استند الإسماعيلي في مطلبه على أن مواجهة الزمالك في الجولة الـ17 بجانب مباريات أخرى ستقام أمام الفرق الجماهيري على ملعب الإسماعيلية”.

“شدد مسؤولو الإسماعيلي في الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كافة الأصعدة والمحافل القارية وأبرزها كأس الأمم الإفريقية للكبار فضلا عن مباريات الفريق بكأس العرب للأندية التي تنطلق بحضور جماهيري كبير دون حدوث أي مشاكل تعكر صفو المشهد”.

“النادي دائما ما يؤكد دعمه وتعاونه لخدمة الكرة المصرية ومساهمته في نجاح مسابقاتها المختلفة وهو ما جعله يبدي بعض المرونة الزائدة في أوقات عديدة، إلا أن الأمر فاق كل الحدود وبات منافيا لكل مبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية التي يتم تفضيل بعضها على حساب الأخرى وهو ما يتسبب في تأجيج مشاعر الجماهير”.

“مسؤولو الفريق شددوا على ضرورة إقامة مواجهة الأهلي في الإسماعيلية في ظل عدم وجود أي سبب وجيه لنقلها لملعب آخر، خاصة وأنها مباراة الفريق، وذلك لإرساء مبدأ العدالة والإنصاف بين الجميع”.

حيث أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرد حتى الآن على طلب الدراويش، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن مباراة النادي الأهلي والإسماعيلي تُعتبر من المباريات الهامة التي تشد الجمهور المصري، وذلك لما تتمتع به تلك المباراة من مهارات رائعة من الفريقان.