محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بتسجيل هدفين بطريقة غير معتادة .. وهذا أول تعليق لصلاح

محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بتسجيل هدفين بطريقة غير معتادة .. وهذا أول تعليق لصلاح
محمد صلاح

عاد النجم المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي إلى تألقه وإبداعه في تسجيل الأهداف في مرمى الخصوم، حيث قاد الفرعون المصري فريقه ليفربول للفوز على ضيفه واتفورد وتعزيز صدارة الدوري بتسجيل هدفين بطريقة غير معتادة لينهي اللقاء بفوز ليفربول على واتفور بهدفين دون رد، اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أول تعليق لمحمد صلاح على هدفيه في واتفورد

محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بتسجيل هدفين بطريقة غير معتادة .. وهذا أول تعليق لصلاح 7
محمد صلاح

وعقب انتهاء مباراة ليفربول وواتفورد، قال محمد صلاح المحترف في فريق نادي ليفربول الإنجليزي، أنه حصد ثمار مرانه على التسجيل بقدمه اليمنى، بإحرازه هدفين في مرمى واتفورد على غير العادة بقدمه اليمنى وعلق قائلًا: “أتدرب على قدمي اليمنى، كنت محظوظا بعض الشيء في الهدف الأول (أمام واتفورد)، حيث كانت هجمة مرتدة وتلقيت تمريرة جيدة، وأعتقد أننا سجلنا في الوقت المناسب”.

https://twitter.com/altrjmn/status/1205894694787530752

هدفي محمد صلاح في واتفورد

افتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 38 من هجمة مرتدة انطلق بها من الجانب الأيسر، واستطاع اختراق مدافع الفريق الضيف بعد مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء، وثم سدد الكرة بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى واتفورد، الذي لم يستطع سوى النظر كيفية دخول الكرة مرماه.

ثم عاد صلاح ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 90، بمتابعة للكرة بكعب قدمه اليمنى كان سددها البلجيكي أوريغي، مما أشعل مدرجات الجمهور والمشاهدين في أنحاء العالم.

ويُذكر أن ليفربول حافظ على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متقدمًا على أقرب منافسية ليستر سيتي بفارق 10 نقاط بعد تعادل الأخير اليوم السبت مع ضيفه نوريتش سيتي بهدف لمثله.