التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد

التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد

منذ نحو يومين أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نظام الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي، وأكدت الوزارة أن الامتحانات لن تكون بنظام البابل شيت أو البوكليت، ولكن ستكون ورقية، وأما نظام البوكليت سيطبق على الصف الثالث الثانوي فقط، ونظام البابل شيت سيطبق على الجامعات، ولمعرفة المزيد عن نظام امتحانات أولى ثانوي هذا العام من خلال هذا الرابط.

التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد 7

واليوم أصدرت وزارة التربية والتعليم عن تعديل جدول امتحانات أولى ثانوي وكذلك الصف الثاني الثانوي لنصف العام الدراسي الجاري، وجاء التعديل الجديد نتيجة تزامن الامتحانات مع عيد الغطاس.

وأضافت الوزارة أنه تقرر تقديم موعد الامتحانات بالنسبة للمواد التي كان من المقرر إجرائها يوم 20 يناير المقبل، لتكون يوم 19 يناير، وذلك استجابة لخطاب رسمي أرسلة البابا تواضروس لوزارة التربية والتعليم.

التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد 8

كما قام قطاع التعليم بإرسال خطاب رسمي لجميع مديريات التربية والتعليم بالمواعيد الجديدة، والإلتزام بالمواعيد التي تم تعديلها وفق الجداول الآتية.

التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد 9 التعليم تعلن عن تقديم وتعديل جدول امتحانات أولى وتانية ثانوي ونظام جديد للامتحانات وصور الجدول الجديد 10